• قاليك غادي يحاسب سفاح نيوزيلندا.. أردوغان ودخول الصحة!
  • بمشاركة المغرب.. اجتماع طارئ لمنظمة التعاون الإسلامي للرد على “مجزرة نيوزيلندا”
  • جدل الساعة الإضافية مستمر.. وهبي يتهم الحكومة بـ”خرق” الدستور
  • خطير.. منفذ مذبحة المسجدين كان ناوي يقتل ما زال!
  • ما بغاش يرجع خاوي.. نهضة بركان يفاوض جوهرة فيتا كلوب ماكوسو
عاجل
الأحد 23 ديسمبر 2018 على الساعة 17:00

تيليفونو خرج عليه.. اعتقال بقّال في برشيد يصور النساء في مشاهد حميمية

تيليفونو خرج عليه.. اعتقال بقّال في برشيد يصور النساء في مشاهد حميمية

أحمد الحافظ

عرضت عناصر الشرطة القضائية في مفوضية مدينة برشيد، صباح أمس السبت (22 دجنبر)، على أنظار وكيل الملك في المحكمة الابتدائية في المدينة، شخصا خمسينيا صور شابات ونساء متزوجات دون علمهن بغرض ابتزازهن عن طريق التهديد بنشر صور وفيديوهات فاضحة عبر شبكة التواصل الاجتماعي مقابل استغلالهن جنسيا.
وأوضحت مصادر إعلامية محلية أن وقائع القضية تعود إلى يوم الخميس الماضي (20 دجنبر)، حينما تلقت مصالح الشرطة في برشيد شكاية مباشرة من طرف فتاة عشرينية كانت رفقة والدها، مصرحة بأنها كانت على علاقة غرامية مع صاحب محل للبقالة، وبأنها تمكنت من الحصول على هاتف المشتكى به عن طريق سرقته منه وتقديمه إلى مصالح الشرطة، وذلك لكونه يحمل صورا وفيديوهات إباحية، توثق للحظات حميمية كانت تجمع بين البقال والمشتكية.
وفور تلقي عناصر الشرطة القضائية للشكاية المباشرة، تضيف المصادر، انتقلت إلى محل سكن المشتكى به وتمكنت من توقيفه. وخلال تفتيش الهاتف النقال الذي يخصه تم العثور على صور وفيديوهات مخلة بالحياء تجمع البقال بنساء وشابات أخريات، حيث تم حجزه لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، والتي أمرت بوضع المعني بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية، وتقديمه أمام ممثل سلطة الاتهام للنظر في المنسوب إليه، والمتعلق بالابتزاز والتشهير بواسطة نشر صور وفيديوهات إباحية بغرض الاستغلال الجنسي.