• شجاعة وذكاء.. تفاصيل عملية إنقاذ طفل مغربي زملاءه من فاجعة احتراق حافلة في إيطاليا
  • آخر مباراة في التصفيات.. التشكيلة المتوقعة للمنتخب الوطني أمام مالاوي
  • بالصور.. سقوط عاملين أثناء صيانة أسوار الرباط القديمة
  • صلاة الجمعة الأولى بعد المجزرة.. نيوزيلندا ترفع الأذان وتقف دقيقتي صمت أثناء تشييع ضحايا المسجدين (فيديو)
  • الداودي: الأسواق الوطنية تتوفر على كل المواد الغذائية اللازمة وبكمية كافية
عاجل
الخميس 20 ديسمبر 2018 على الساعة 17:30

دار موتة حمار.. حقيقة اغتصاب عشرة سجناء لزميل لهم في عكاشة!

دار موتة حمار.. حقيقة اغتصاب عشرة سجناء لزميل لهم في عكاشة!

أكدت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج أن الشريط المصور الذي تم تداوله في بعض مواقع التواصل الاجتماعي ومقالات عدد من المواقع الإلكترونية، والتي ادعت “تعرض سجين بالمؤسسة السجنية عين السبع 1 لاعتداء واغتصاب ليلة الجمعة (14 دجنبر)، من قبل 10 سجناء نتج عنه جروح على مستوى العنق وفقئ عينيه ووضعهما على صدره”، هو “كذب وبهتان”.
وأوضحت المندوبية، نقلا عن بلاغ توضيحي لإدارة السجن المحلي عين السبع 1 (عكاشة) في الدار البيضاء، أن “الادعاء بتعرض النزيل (م.م) للاغتصاب وفقئ عينيه من طرف نزلاء آخرين بمن فيهم أخ الفتاة التي يتابع المعني بالأمر بسبب اغتصابها من طرفه هو كذب وبهتان، وذلك لأن ليس هناك أي أخ للفتاة المذكورة رهن الاعتقال بالمؤسسة”.
وأضافت أن السجين المعني “كان معزولا عن باقي السجناء تحت حراسة خاصة من طرف موظف، إذ قام بوضع غطاء النوم فوق رأسه متظاهرا بالنوم، وعمل على إخراج عينيه بيديه”، مؤكدة أنه تم إخراجه على وجه السرعة إلى مستشفى 20 غشت لتلقي العلاجات الضرورية.
وذكرت المندوبية، حسب البلاغ، بأن المعني بالأمر سبق أن اعتدى على نفسه بواسطة آلة حادة وهدد بالانتحار، مضيفة أنه تم عرضه، إثر هذه الواقعة، على طبيب أخصائي في الأمراض النفسية والعصبية في مستشفى ابن رشد وإخضاعه لمراقبة خاصة.
وأكد المصدر أنه تم إشعار النيابة العامة المختصة بالحادثة، حيث تم، إثر ذلك، إيفاد عناصر من الشرطة القضائية للاستماع إلى المعني بالأمر في المستشفى قصد البحث والتحري في الموضوع.