• مشاو بعيد.. باستخدام تقنية “5G” أطباء صينيون يجرون عملية جراحية على بعد 3 آلاف كيلومتر (فيديو)
  • الجزائر.. بوتفليقة يوافق على تسليم السلطة إلى رئيس منتخب
  • القاهرة.. ثلاثة فرق مغربية تشارك في سحب قرعتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكاف
  • بالفيديو.. كريم بنزيمة ناشط في مراكش
  • في ذكرى انتهاء حرب التحرير.. الأطباء والطلاب يطالبون بوتفليقة بالتنحي عن السلطة
عاجل
الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 على الساعة 23:20

من مختلف الأسلاك.. ترقية أزيد من 7090 موظف شرطة

من مختلف الأسلاك.. ترقية أزيد من 7090 موظف شرطة

كشفت المديرية العامة للأمن الوطني أن عدد موظفي الشرطة الذين استفادوا من الترقية بالاختيار، برسم السنة المالية 2018، بلغ 7092 موظفا، ينتمون إلى مختلف الرتب والأسلاك، وذلك بنسبة مائوية ناهزت هذه السنة 44 في المائة من الموظفين المدرجين في جداول الترشيح للترقي.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن لوائح المستفيدين من الترقية شملت 5208 موظفا ممن يعملون بالزي النظامي الرسمي، و1820 من الموظفين العاملين بالزي المدني، علاوة على 64 من الأطر والموظفين المشتركين بين الوزارات والموضوعين رهن إشارة مصالح المديرية العامة للأمن الوطني.
وأشار البلاغ ذاته إلى أن لجنة الترقي راهنت في أشغالها على توسيع قاعدة المستفيدين في صفوف الموظفين المنتمين إلى الدرجات الصغرى والمتوسطة من حارس أمن حتى ضابط ممتاز، والذين بلغ عددهم 6406 بنسبة مائوية تجاوزت 90 في المائة من العدد الإجمالي للموظفين المستفيدين.
كما اعتمدت اللجنة في عمليات الفرز والانتقاء، يوضح البلاغ ذاته، على معايير موضوعية مضبوطة، قوامها الكفاءة والمردودية والاستحقاق، ومبتغاها تدعيم آليات التحفيز الوظيفي وتحسين الأوضاع المهنية والاجتماعية لموظفي الأمن الوطني بمختلف درجاتهم ورتبهم.