• أسعار المحروقات تشتعل.. الداودي عينو فالتسقيف ولكن
  • تضم خياما وأغطية ومواد غذائية.. الملك يأمر بإرسال نحو 40 طنا إلى ضحايا إعصار “إيداي” في الموزمبيق
  • المائدة المستديرة الثانية حول الصحراء.. المغرب لا يقبل أي حل مبني على الاستفتاء أو أي حل أحد خياراته الاستقلال
  • اليوم السبت.. الشتا رجعات
  • رسميا.. ميسي يغيب عن ودية المغرب
عاجل
الأربعاء 19 ديسمبر 2018 على الساعة 00:20

بالصور.. مشاهير يهنئون لمجرد على “بدك إيه”

بالصور.. مشاهير يهنئون لمجرد على “بدك إيه”

هنأت مجموعة من المشاهير المغاربة النجم سعد لمجرد، بعد إصداره، أمس الاثنين (17 دجنبر)، أغنيته الجديدة “بدك إيه”.
ومن بين المهنئين الممثلة سناء عكرود، والمغني عبد الحفيظ الدوزي، والفنانة أسماء لمنور، والموزع ريدوان، والمغني زهير بهاوي، كل بطريقته الخاصة.
وتمكن سعد لمجرد من تحقيق نجاح ساحق من خلال أغنيته الجديدة “بدك إيه”، حيث تجاوزت ثلاثة ملايين مشاهدة بعد أقل من يوم على إصدارها.

سناء عكرود
ونشرت الممثلة والمخرجة المغربية سناء عكرود صورة لـ”المعلم” من الكليب على صفحتها الرسمية على إنستغرام، وأرفقتها بتعليق جاء فيه: “مبروك سعد على الكليب والأغنية “بدك إيه” مختلفة ومدهشة أداء مركز ورصين بقدرات تمثيلية مثيرة للإعجاب”.
وأضافت مازحة: “شوف أولد الناس غنتفاهمو على واحد الحاجة غتبدا تزاحم معايا أنا والواليدة ديالك فالحرفة غادي نديرو ليك الصابوطاج ونخرجو حتى حنا أغنية”.
وتجاوب لمجرد مع منشور عكرود ضاحكا مع وضع علامات عبارة عن “قلوب”.

ريدوان
ومن جهته، نشر المنتج الموسيقي العالمي نادر الخياط، المعروف بـ”ريدوان”، مقطع فيديو من كليب لمجرد الجديد، عبر تقنية ستوري حسابه الرسمي على إنستغرام، وأرفقها بتعليق جاء فيه “بالتوفيق أخي.. حبيت الأغنية”.

أسماء لمنور
وبدورها، قدمت الفنانة أسماء لمنور إهداء خاصا إلى الفنان سعد لمجرد، حيث كتبت، عبر حسابها الرسمي في موقع إنستغرام، تعليقا خاصا، جاء فيه: “الصداقة تثمر العمل الجميل والمتقن برافو سعد لمجرد”.

عبد الحفيظ الدوزي
الفنان عبد الحفيظ الدوزي تقاسم هو الآخر النجاح مع سعد لمجرد، حيث شارك متابعيه، على حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، صورة من كليب أغنية “بدك إيه” للمجرد، وعلق عليها قائلا: “بالتوفيق أخي سعد وجلال الحمداوي”.

زهير بهاوي
وعبر الفنان زهير بهاوي، بدروه، عن افتخاره بالفنان سعد لمجرد، بنشر صورته عبر ستوري حسابه الرسمي على إنستغرام، وعلق عليها بالقول: “صاحبي وخاوة ديالي فالعلالي”.