• هام لمرضى الغذة الدرقية.. وصول كميات كبيرة من دواء “ليفوثيروكس”
  • مبارايات ودية وعمل شاق.. باتريس بوميل كيوجد لمنتخب مالي
  • الهيني: مطالبة معتقلي حراك الريف بسحب الجنسية حماقة
  • عموتة: لا يعقل ألا يشارك أي لاعب محلي في الكان وسأعمل على تحقيق ذلك (فيديو)
  • الدق والسكات.. الرجاء ينجح في سياسة التذاكر الإلكترونية
عاجل
الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 على الساعة 21:20

طاليس يرد على مهاجميه: تفرجتوا فالحلقة ديال باسو كاملة؟ كتقلّبوا غير الفضايح والمشاكل!

طاليس يرد على مهاجميه: تفرجتوا فالحلقة ديال باسو كاملة؟ كتقلّبوا غير الفضايح والمشاكل!

سخر الفنان الكوميدي عبد العالي لمهر، المعروف ب”طاليس”، ممن ظنوا به سوءا حول علاقته مع زميله محمد باسو، متسائلا عن ردة فعلهم بعد مشاهدة حلقة برنامج “في قفص الاتهام” كاملة.
واستغرب الفنان الكوميدي “طاليس” من كمية الانتقادات الكبيرة التي طالته بعد انتشار مقطع الفيديو الترويجي لحلقة محمد باسو في برنامج “في قفص الاتهام”، والذي فهم منه البعض أن باسو كان يقصده عندما قال “كيسب ليك مّك”.
ونشر “طاليس” تدوينة، بتقنية “ستوري”، على حسابه إنستغرام، ليرد على ماراج حول استغلاله للكوميدي “باسو” وسرقة أمواله فضلا عن سب والدته.
وقال “طاليس”: “فيناهوما هادوك اللي كانوا كيقولو سبيت باسو وسبيت ليه مو وعايرتو وديت ليه رزقو؟ تفرجتوا فالحلقة ديالو كاملة ولا مزال؟ سمعتوا السيد أش قال؟”، مضيفا: “بيني وبين باسو الاحترام الكبير والتقدير المتبادل، وما سبيتو وما خديت ليه رزقو لكن للأسف ما خديت ليه هاد الهضرة اللي ما كاتقبلوهاش كاتقلبو غي على الفضائح والمشاكل، خاصكم غاتشفاو وكاتموتو على الشوهة”.
وللإشارة، فإن الفنان محمد باسو تحدث عن زميله طاليس بطريقة إيجابية خلال استضافته في برنامج “في قفص الاتهام”، وأكد أن علاقتهما جيدة ولا زالا على تواصل حتى الآن.