• بعد تصنيف المغرب في المرتبة الأخيرة.. وزارة الصحة توضح
  • غادي يبداو اليوم.. حافلات جديدة في خدمة سكان الرباط (صور)
  • “مهزلة رادس” متواصلة.. الوداد يطعن في قرار لجنة الاستئناف للكاف
  • قال إنها أخبار زائفة وادعاءات كاذبة.. بن شماس يدافع عن عزيزة الشكاف ويلمح باللجوء إلى القضاء
  • بسبب قرصنة المواقع الإلكترونية.. توقيف شاب في مكناس
عاجل
الإثنين 17 ديسمبر 2018 على الساعة 10:00

سرقة وضرب وخيانة ورقص عار وطرد من المنزل.. مصائب مارادونا مع خطيبته الشقراء (صور وفيديو)

سرقة وضرب وخيانة ورقص عار وطرد من المنزل.. مصائب مارادونا مع خطيبته الشقراء (صور وفيديو)

حياة الأسطورة الأرجنتينية، دييغو أرماندو مارادونا، كانت مليئة بالمشاكل والأحداث السيئة، انطلاقا من تورطه في تعاطي المنشطات إلى مشاكله الدائمة مع الصحافيين.

وعاطفيا لم تخل حياة أفضل لاعب كرة قدم في التاريخ من المشاكل، خاصة مع خطيبته الأخيرة روسيو أوليفا والتي طردته من المنزل بعد انفصالهما.

السرقة

وبدأت مشاكل مارادونا حين حرر محضرا، سنة 2014، ضد أوليفا، متهما إياها بسرقة أموال ومتعلقات ثمينة من منزله في دبي، ليتم توقيفها في مطار بيونس آيرس الأرجنتيني، لكن الأسطورة تنازل عن القضية بعد ذلك.

 

الخيانة

من أسباب نزاعات مارادونا مع خطيبته روسيو أوليفا، والتي تصغره بثلاثين سنة، صورها مع حارس مرمى مانشستر يونايتد دافيد دي خيا، حيث اتهمها بالخيانة، وراسل نجم الشياطين الحمر للاستفسار عن حقيقة العلاقة.

 

ضرب واعتداء

وبدأت الأحداث السيئة ترافق هذا “الكوبل” منذ الأيام الأولى، حيث نشر موقع “بوز فيد” مقطع فيديو يوثق لاعتداء اللاعب الأسطوري، وهو مخمور، على خطيبته في أحد الفنادق.

 

رقص عار

وفي سنة 2015، تعرض أسطورة الأرجنتين دييغو مارادونا للطرد رفقة حبيبته روسيو أوليفا، من أحد الفنادق الفنزويلية، بسبب وصلة رقص وهما عاريان قرب المسبح.

 

الطرد

آخر مصائب مارادونا مع خطيبته كانت قبل أسابيع عن زواجهما الرسمي، حيث طردته روسيو أوليفا من المنزل الذي أهداه إياها بمناسبة زواجهما.

وحسب مواقع أرجنتينية، فإن سبب الخلاف كان رفضها العيش رفقته في المكسيك حيث يعمل حاليا.