• مبادرة “غريبة”.. شباب مغاربة يطلقون حزب “الحب العالمي”
  • الطاقم الطبي لفريق النصر: حمد الله أصيب بالتواء في المفصل
  • نزار بركة: النموذج التنموي الجديد لا يمكنه أن ينجح إلا إذا كان مغربيا-مغربيا لضمان انخراط الجميع
  • بعد الحملة الرخيصة.. الأحداث المغربية تقرر اللجوء إلى القضاء
  • الصحافية سكينة بنزين: هذه حقيقة الهجومات التي أتعرض لها  
عاجل
الجمعة 14 ديسمبر 2018 على الساعة 19:20

بحضور بوعيدة ومسؤولين في الباطرونا.. عمر العلوي يستقبل وفد المجلس الأمريكي للقادة السياسيين الشباب

بحضور بوعيدة ومسؤولين في الباطرونا.. عمر العلوي يستقبل وفد المجلس الأمريكي للقادة السياسيين الشباب

استقبل عمر العلوي، رئيس مكتب رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب، أمس الخميس (13 دجنبر)، وفدا من الحزبين الجمهوري والديمقراطي الأمريكيين، من أعضاء “المجلس الأمريكي للقادة السياسيين الشباب”.
ونظم العلوي حفل استقبال على شرف وفد الشباب السياسيين، حيث تطرق الجانبان إلى أهمية الشراكة الاستراتيجية التي تربط الولايات المتحدة الأمريكية بالمملكة المغربية.
وعُقد هذا اللقاء بحضور كل من امباركة بوعيدة ، كاتبة الدولة لدى وزير الفلاحة والصيد البحري، إضافة إلى عدد من المسؤولين في الاتحاد العام لمقاولات المغرب، على رأسهم نائب رئيس الاتحاد مهدي التازي، الذين ركزوا في مداخلاتهم على التطور الاقتصادي والسياسيين.
ومن جهته، أشاد الوفد الأمريكي بالعلاقات التاريخية بين الرباط وواشنطن، مؤكدا على ضرورة قيام القادة الشباب بتعزيز علاقاتهم من أجل مستقبل أفضل للعلاقات بين البلدين، مشيدين بالاستقرار السياسي للمملكة.
وضم الوفد الأميركي نوابا ومسؤولين منتخبين ومسؤوليين كبار في الهيآت الإدارية للحزبين الجمهوري والديمقراطي الأمريكيين.
ويعمل “المجلس الأمريكي للقادة السياسيين الشباب”، الذي تأسس عام 1966، على تمكين القادة الشباب وتعزيز الحوار وبناء العلاقات بين القادة السياسيين الدوليين والأمريكيين الشباب، وهو مؤسسة غير حكومية تضم في عضويتها العديد من ممثلي المجتمع الأمريكي من الإدارة والكونغرس ومؤسسات المجتمع المدني وغيرها.