• اللي فيه شي ديفو كيدّيه معاه.. مغاربة دايرين الشوهة فإسبانيا! (صور)
  • المدن عمرات والناس كتشكى.. السياحة الداخلية للشمال نوضات الصداع فالفايس بوك!
  • لمدة أسبوعين.. “إنساي” تتصدر أنغامي
  • بفارق 8 نقاط.. حمد الله يزاحم ميسي في تصنيف عالمي!
  • دارتها التبويقة.. مهاجر مغربي بغى يسرق دار فإيطاليا وهو ينعس فالمراح!
عاجل
الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 على الساعة 00:30

جنس على الأهرام.. مقطع فيديو يثير غضب المصريين

جنس على الأهرام.. مقطع فيديو يثير غضب المصريين

فتحت السلطات المصرية تحقيقا على خلفية مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق لزوج دانماركي تسلق هرم “خوفو” وصور لقطات مخلة، حسب الأعراف المصرية.

قصة الفيديو
ويظهر في الفيديو، الذي تصل مدته 3 دقائق، “كوبل” يتسلق الهرم الأكبر في الجيزة، وبعد وصولهما إلى القمة تخلع المرأة قميصها، ثم يظهر الثنائي عاريين تماما وهما يحضنان بعضمهما البعض.

متابعة الكوبل
ومن جهته، قال وزير الآثار المصري، خالد العناني، إن الحادثة “انتهاك للآداب العامة”، مؤكدا فتح تحقيق ومتابعة أصحاب الفيديو من قبل المدعي العام.

الفيديو مفبرك
وفي مقابلة مع موقع “الأهرام أونلاين”، أشار المدير العام لمنطقة أهرامات الجيزة إلى أن الفيديو مزيف وتمت فبركته، مؤكدا وجود إجراءات أمنية مكثفة في المنطقة تمنع مثل هذه الخروقات.

مصور دانماركي
وكان الفيديو المذكور نشر على موقع يوتيوب يوم الأربعاء الماضي، من قبل المصور الدنماركي أندرياس هفيد، والذي غالباً ما ينشر صوراً على مواقع التواصل الاجتماعي من مواقع مرتفعة مختلفة حول العالم، تظهر شخصياتها في الكثير من الأحيان عارية.

فكرة رائعة!
وفي مقابلة مع صحيفة “إيكسترا بلاديت” الدانماركية، قال مصور الفيديو، أندرياس هفيد، إنه حقق حلما كان يراوده من سنين، موضحا أن فكرة التقاط صورة عارية خطرت له منذ مدة، مؤكدا أنه حاول من قبل مع أحد أصدقائه لكن عناصر الأمن منعتهمت، وأخيرا استطاع إقناع إحدى صديقاته بمرافقته ونجح في تصوير هذا الفيديو.
وعبر المصور الدنماركي، البالغ من العمر 23 سنة، عن سعادته قائلا: “لقد كانت الفكرة الأكثر غرابة التي أستطيع القيام بها، ولم يكن ينقصني سوى سيجارة حشيش وكأس فودكا”.
وأضاف: “أنا حزين لأن العديد من الناس غضبوا، لكنني تلقيت أيضا ردودا إيجابية من الكثير من المصريين، وهذا أمر أعتقد أنه يستحق الذكر”.
وحول المتابعة القضائية، قال المصور الدنماركي إنه لا يفكر في العودة إلى مصر مستقبلا، وأنه حاليا في آسيا لتصوير فيديوهات والتقاط صور جديدة.