• اللي فيه شي ديفو كيدّيه معاه.. مغاربة دايرين الشوهة فإسبانيا! (صور)
  • المدن عمرات والناس كتشكى.. السياحة الداخلية للشمال نوضات الصداع فالفايس بوك!
  • لمدة أسبوعين.. “إنساي” تتصدر أنغامي
  • بفارق 8 نقاط.. حمد الله يزاحم ميسي في تصنيف عالمي!
  • دارتها التبويقة.. مهاجر مغربي بغى يسرق دار فإيطاليا وهو ينعس فالمراح!
عاجل
الإثنين 10 ديسمبر 2018 على الساعة 22:00

رونالدو كيلقي السم للرياليين: لاعبو يوفنتوس متواضعون أكثر!

رونالدو كيلقي السم للرياليين: لاعبو يوفنتوس متواضعون أكثر!

بعد رفضه القدوم إلى ملعب “سنتياغو بيرنابيو”، معقل ريال مدريد، لمشاهدة نهائي كوبا ليبرتادوريس، يستمر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في استفزاز فريقه السابق ريال مدريد، وهذه المرة بتصريحات مباشرة.
وفي حوار مع صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، وصف البرتغالي نادي يوفنتوس الإيطالي بأفضل محطة في مسيرته، متجاهلا فريق ريال مدريد الذي حقق معه أكبر عدد من الألقاب.
وقارن “صاورخ ماديرا” بين الأجواء في غرفة ملابس يوفنتوس بالحال في ريال مدريد، مشيدا بناديه الحالي، معتبرا أنهم يشكلون “عائلة حقيقية” عكس زملائه السابقين.
وقال رونالدو: “يمكنني القول إن هذه أفضل مجموعة لعبت بها على الإطلاق، نحن هنا متساوون، في أماكن أخرى يشعر أحد اللاعبين أنه أكبر من البقية، لكن هنا نحن جميعنا على نفس الخط، جميع اللاعبين متواضعون ويريدون الفوز، في حال لم يسجل ديبالا أو ماندزوكيتش الأهداف، فإنك تراهم سعداء ويستمران بالابتسامة”.
وأضاف: “بالنسبة إلي ما يحصل هنا أمر جميل، أنا ألمس شعوراً مختلفاً. في ريال مدريد كانوا متواضعين أيضاً، لكن هنا اللاعبين أكثر تواضعاً، يوفنتوس مختلف كثيراً عن ريال مدريد، الفريق هنا كعائلة بشكل أكبر”.
وحول إمكانية مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، قال إنه سيتعامل مع المباراة بكل احترافية، مضيفا: “لا يهمني إن واجهت ريال مدريد في فبراير أم لا، ما يهمني هو الفوز مع يوفنتوس الآن، الماضي لم يعد يهمني، سأدافع عن الألوان التي أرتديها الآن. في حال واجهت ريال مدريد في دوري الأبطال، سأقدم ضده أفضل ما لدي”.