• رسميا.. ميسي يغيب عن ودية المغرب
  • مولات الفيديو الخامس.. إعلامية تنضم إلى قائمة الفضائح الجنسية للبرلماني المصري خالد يوسف
  • قبل مواجهة المغرب.. الأرجنتين ينهزم أمام فنزويلا (فيديو)
  • بعد إقالته من ريال مدريد.. سولاري جا يفوج في مراكش (صور) 
  • ضواحي طانطان.. حمار يتسبب في حادثة سير خطيرة!
عاجل
الإثنين 10 ديسمبر 2018 على الساعة 17:20

تطوان.. متابعة سعودي بتهمة الاغتصاب وهتك العرض وافتضاض بكارة قاصر

تطوان.. متابعة سعودي بتهمة الاغتصاب وهتك العرض وافتضاض بكارة قاصر

أحمد الحافظ

أصدر الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف في تطوان، قبل يومين، أمره باعتقال مواطن سعودي بتهمة الاغتصاب وهتك العرض وافتضاض بكارة قاصر.
وحسب ما أكدته بعض المصادر لموقع “كيفاش”، فالمعني، المقيم في تطوان والذي يمتلك محلا لغسل السيارات، كان يستدرج قاصرا من فاس إلى تطوان واكترى لها شقة وغرر بها موهما إياها بالزواج.
وكشف المصدر ذاته أن السعودي افتض بكارة الفتاة القاصر بعد أن كتب ورقة عرفية أوهمها بها أنها زوجته، وقام بعد ذلك بهتك عرضها واغتصابها بالقوة والعنف، وبعد أن قاومته قدم شكاية ضدها يتهمها فيها بالنصب عليه.
وصرح المصدر ذاته أنه بعد استغلال المواطن السعودي للفتاة القاصر، لمدة 5 أشهر، أسفرت العلاقة عن حمل غير شرعي، ما استدعى من القاصر الاتصال بعائلتها التي حضرت من مدينة تطوان وقدمت شكاية لدى الوكيل العام لمحكمة الاستئناف تتهم فيها المواطن السعودي باستغلال ابنتها وهتك عرضها وافتضاض بكارتها، ليقوم الوكيل باستدعائه أمام المحكمة، حيث ظن الجاني أن المحكمة تستدعيه من أجل الشكاية الأولى التي قدمها ضد القاصر ليفاجأ بأمر اعتقاله وإغلاق الحدود في وجهه ومنعه من السفر.
وأمر الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف في تطوان باعتقال الجاني لمدة 48 ساعة، والتي أمر بعد ذلك بتمديدها 24 ساعة أخرى، في انتظار تقديمه لاستكمال التحقيق.