• اللي فيه شي ديفو كيدّيه معاه.. مغاربة دايرين الشوهة فإسبانيا! (صور)
  • المدن عمرات والناس كتشكى.. السياحة الداخلية للشمال نوضات الصداع فالفايس بوك!
  • لمدة أسبوعين.. “إنساي” تتصدر أنغامي
  • بفارق 8 نقاط.. حمد الله يزاحم ميسي في تصنيف عالمي!
  • دارتها التبويقة.. مهاجر مغربي بغى يسرق دار فإيطاليا وهو ينعس فالمراح!
عاجل
الأحد 02 ديسمبر 2018 على الساعة 12:30

بالصور.. فنانات مغربيات اعتزلن من أجل الزواج!

بالصور.. فنانات مغربيات اعتزلن من أجل الزواج!

رغم نجاح عدد كبير من الفنانات في تحقيق النجومية، إلا أن بعضهن اعتزلن الفن بسبب دخولهم القفص الذهبي، خاصة أن بعض الأزواج يرفضون عمل زوجاتهم في الوسط الفني، ويكون شرطهم التفرغ للمنزل وتربية الأبناء.

حنان لخضر
تفاجأ جمهور الفنانة حنان لخضر، خريجة برنامج ستار أكاديمي، قبل أشهر بحذفها لجميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ليتضح فيما بعد أنها قررت اعتزال الفن ودخول القفص الذهبي.
وطرحت حنان لخضر مجموعة من الأعمال الغنائية بعد مغادرتها برنامج ستار أكاديمي، كأغنية “التحدي”، و”ما خاسر والو”. وكان آخر أعمالها أغنية “شناي” التي حققت ملايين المشاهدات على اليوتيوب.

منى أمرشا
في عز تألقها، غابت النجمة منى أمرشا عن الساحة الفنية لمدة طويلة، لينتشر فيما بعد أنها اعتزلت الفن بسبب زواجها من أمير سعودي.
وكانت أمرشا بدأت حياتها الفنية في مجال الغناء عام 2007 من خلال مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب “ألبوم” على قناة “إم بي سي”، وكانت من الفريق الرابح في البرنامج وهو فريق إفريقيا الشمالية.
كما كانت تحظى بشعبية كبيرة في الخليج، حيث قامتحياء العديد من الحفلات الفنية والأعراس هناك.

بسمة بوسيل
بعد إعلان زواجها من المطرب المصري تامر حسني، سنة 2012، قررت نجمة ستار أكاديمي بسمة بوسيل اعتزال الفن بشكل نهائي والتفرغ التام للحياة الأسرية وهي على أبواب الشهرة والانتشار في عالم الغناء، وذلك بناء على أمر من زوجها.

عزيزة جلال
بعد مسيرة فنية ملفتة وقصيرة، دامت عشر سنوات فقط، اعتزلت الفنانة عزيزة جلال الفن منذ ثلاثة وثلاثين عاما بعد زواجها من رجل أعمال.
وبدأت عزيزة جلال مسيرتها الفنية سنة 1975 في برنامج “مواهب” للراحل عبد النبي الجراري، ومن بين أبرز أغانيها الأغنية الوطنية “نقلت عيوني هنا وهناك”، الذي لحنها مكتشف موهبتها الجراري، بمناسبة انطلاقة المسيرة الخضراء سنة 1975، و”مستنياك” الشهيرة، و”بتصالحني حبة.. وتخاصمني حبة”، و”روحي فيك”، و”التقينا”، و”يالله بنا نتقابل سوا”، وأغنية “من حقك تعاتبني”، وأغاني أخرى.