• الخميسات.. اختطاف واحتجاز واغتصاب طفلتين في منزل مهجور
  • مصدر من الجامعة: لم نتصل بحمد الله بخصوص الفيديو “كواليس مغادرة المعسكر”.. والمدرب من سيقرر بشأن عودته
  • طالبت برحيل السيسي.. مظاهرات في القاهرة وبعض المحافظات استجابة لدعوة الممثل محمد علي (فيديو)
  • قدّمتها أنفاس.. مقترحات جديدة لتقنين الإيقاف الإرادي للحمل
  • كيكرسي غي العيالات.. البوليس شد شفار في مراكش 
عاجل
الجمعة 30 نوفمبر 2018 على الساعة 11:40

توقيف ياجور 3 مباريات وتغريم الفريق 10 ملايين سنتيم.. الكاف يصدم الرجاء بسبب الجمهور

توقيف ياجور 3 مباريات وتغريم الفريق 10 ملايين سنتيم.. الكاف يصدم الرجاء بسبب الجمهور

فرضت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف)، غرامة مالية على فريق الرجاء البيضاوي، بقيمة 10 ملايين الدرهم، بسبب استعمال جماهيره مواد مشتعلة في مباراة النسور الخضر أمام فيتا كلوب الكونغولي، على أرضية مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم ذهاب نهائي كأس الكاف.
وذكر بلاغ للكونفدرالية، صباح اليوم الجمعة (30 نونبر)، أن المجلس التأديبي التابع لها قرر، في اجتماعه المنعقد أول أمس الأربعاء (28 نونبر) في القاهرة، “فرض غرامة مالية على فريق الرجاء البيضاوي، بقيمة خمسة ملايين سنتيم بسبب إلقاء جماهيره لمفرقات دخانية على الملعب وهو ما تسبب في توقف مباراة إياب نهائي كأس الكنفدرالية لنحو ثلاث دقائق، بعد توقيع الرجاء للهدف الأول، وخمسة ملايين سنتيم أخرى، بسبب رمي الجمهور البيضاوي للقنينات وإلقائه بمواد مشتعلة على الساحة التقنية والملعب قبل وبعد إجراء المباراة”.
كما قرر المجلس التأديبي توقيف مهاجم الرجاء محسن ياجور، لثلاث مباريات، في المنافسات الإفريقية المقبلة الخاصة بالأندية، بعد تلقيه ورقة حمراء في نهاية اللقاء ذاته، بما في ذلك مباراة إياب كأس الكاف.
وكان الرجاء البيضاوي تفوق في ميدانه على فيتا كلوب الكونغولي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي (25 نونبر)، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم لقاء ذهاب نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وسيقام لقاء الإياب بين الفريقين، بعد غد الأحد (2 دجنبر)، في ملعب الشهداء في كينشاسا.