• بعد “إهانته” للاعبين المحليين.. خليلوزيتش جبد على راسو النحل
  • تيار ولد الرشيد ينتصر.. الطرمونية مرشحا وحيدا لقيادة شبيبة الاستقلال
  • بكلفة تفوق مليار و800 مليون درهم.. تمويل أزيد من 100 مشروع يهدف للحماية من خطر الفيضانات
  • هدد بقتلها.. مهاجر مغربي في إسبانيا يحتجز عيشقته السابقة بسبب الغيرة
  • وصفت ما راج ب”المعطيات المغلوطة”.. الداخلية تنفي مجددا اتخاد عقوبات تأديبية في حق رجال سلطة
عاجل
الجمعة 30 نوفمبر 2018 على الساعة 09:00

اليوم الجمعة.. جو غائم وبارد وأمطار

اليوم الجمعة.. جو غائم وبارد وأمطار

‎تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الجمعة (30 نونبر)، أن يكون الطقس باردا نسبيا خلال الليل والصباح بكل من المرتفعات والهضاب العليا مع وجود صقيع محلي.
‎وستكون الأجواء غائمة جزئيا مع نزول قطرات مطرية أو أمطار ضعيفة ومتفرقة في مناطق طنجة واللوكوس والغرب والسايس، فيما سيكون الطقس هادئا مع سماء قليلة السحب إلى صافية في باقي ربوع البلاد.
‎كما سيلاحظ تشكل سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية كثيفة خلال الصباح والليل في القرب من سواحل وسهول المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى.
‎وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشرقي وأحيانا من الشمال في الأقاليم الجنوبية ومن القطاع الغربي في منطقة طنجة والواجهة المتوسطية، وستهب ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي في معظمها في باقي المناطق.
‎وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 2 و4 درجات في المرتفعات، وما بين 2 و07 درجات في المنطقة الشرقية وما بين 04 و10 درجات في السايس، والواجهة المتوسطية، وهضاب الفوسفاط، ووالماس، والجنوب الشرقي.
‎كما ستتراوح ما بين 10 و15 درجة في منطقة طنجة وفي السواحل والسهول الشمالية والوسطى، وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 15 و19 درجة في أقصى جنوب البلاد.