• في برنامج فرنسي.. رونار يعلن لائحة المنتخب الوطني للـ”كان”
  • دخلو بخيط بيض.. قيادات سياسية تحاول الصلح بين بنشماش والجماني (صور)
  • بالصور من تانسيخت/ إقليم زاكورة.. انقلاب شاحنة محملة بالدلاح
  • بالصور من مكناس.. أزيد من 100 طالب مهندس شاركوا في “البطولة الإفريقية للروبوت”
  • تنشط في مجموعة من المدن.. تفكيك شبكة تزور عقود زواج القاصرات واعتقال كاتبة عمومية ووسيط
عاجل
الأربعاء 28 نوفمبر 2018 على الساعة 22:40

فاس.. تفاصيل تحرش جنسي بسيدة متزوجة ومحاولة اختطاف انتهت باعتقال بوليس وعسكري

فاس.. تفاصيل تحرش جنسي بسيدة متزوجة ومحاولة اختطاف انتهت باعتقال بوليس وعسكري

أوقفت الشرطة في فاس، مساء أمس الثلاثاء (27 نونبر) وصباح اليوم الأربعاء (28 نونبر)، 3 أشخاص، أحدهم موظف شرطة وآخر جندي، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالتحرش الجنسي والتغرير بسيدة متزوجة ومحاولة الاختطاف.
وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن زوج المعنية تقدم بشكاية لدى مصالح ولاية أمن فاس، صباح أمس الثلاثاء، يتهم فيها 3 أشخاص بتعريض زوجته لإيحاءات وإشارات تنطوي على تحرش جنسي، قبل أن يدخل معهم في خلاف تطور إلى تصفيد المشتكى بهم للزوجة وإركابها قسرا على متن سيارة خاصة، تم تخلوا عنها بعد مسافة قصيرة وغادروا المكان.
وأضاف المصدر ذاته أن عمليات البحث التي باشرتها الشرطة القضائية أسفرت عن تشخيص هويات المشتبه فيهم الثلاثة وتوقيفهم، واتضح أن أحدهم يعمل جنديا، وهو الذي قام بعملية التصفيد مستعملا الأصفاد الوظيفية لمرافقه الذي يعمل مقدم شرطة، بينما قام هذا الأخير، الذي كان خارج نطاق عمله، بارتكاب الإيحاءات الجنسية والمشاركة في عملية إركاب الزوجة قسرا في السيارة الخاصة.
وأشارت المديرية العامة إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.