• ها هما تصالحو.. أخلاق الأسود وحب المنتخب غلب كلشي
  • بعد تداول تسجيل صوتي منسوب إلى إحدى الأستاذات.. وزارة أمزازي توضح
  • ما نساوهاش ليه.. الجمهور شبع تصفار في فيصل فجر
  • أخطاء دفاعية/ إنهاء الهجمات/ المهاجم الوهمي.. زامبيا تكشف لرونار أهم النقاط قبل الذهاب إلى مصر
  • بسبب “اللحية” و”قندهار”.. إنذار من الهاكا إلى دوزيم والأولى وميدي 1
عاجل
الأحد 25 نوفمبر 2018 على الساعة 18:00

‎”دابا عاد كونجي” و”لاتوش” و”فرتوتة”.. مغاربة دارو “البوز” من والو!! (صور وفيديوهات)

‎”دابا عاد كونجي” و”لاتوش” و”فرتوتة”.. مغاربة دارو “البوز” من والو!! (صور وفيديوهات)

‎”الشهرة” أو “البوز” كلمة خطفت قلوب الكثير المغاربة فأصبح هاجسهم الوحيد جمع أكبر عدد من المتابعين، وخلق الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء من خلال نشر صور ومقاطع فيديو مثيرة للجدل، أو بالقيام بسلوكات غريبة وفكاهات سخيفة، ناهيك عن التباهي بالحياة اليومية والرحلات.
‎وأصبحت وسائل التواصل الاجتماعي الخيار الأمثل للكثير من الأشخاص من أجل تحقيق شهرة واسعة بسرعة البرق عن طريق “البوز”.

ياسر العشير

‎ياسين العشير، الذي اشتهر أخيرا ب”مول الفرتوتة”، شارك مع أصدقائه مقطع فيديو وهو يغني بطريقة كوميدية، ليصبح بعد ذلك حديث وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

ندى حاسي

‎ندى حاسي، “كاردشيان المغرب” أو “مولات لاتوش”، شابة مغربية أثارت الجدل خلال الآونة الأخيرة، خصوصا بعدما صرحت بأن صورها المثيرة للجدل تمتاز ببصمة خاصة. وخلقت كلمة “لاتوش” ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ساري كول

‎ساري كول شابة مغربية تعيش في إسبانيا استطاعت، في وقت وجيز، أن تحقق شهرة واسعة، وأن تجمع عشرات الآلاف من المتابعين. جاء هذا من خلال نشرها هي الأخرى مقاطع فيديو مثيرة للجدل، سواء من خلال لباسها المثير، أو طريقة كلامها واستعمالها ألفاظا نابية، ناهيك عن عرضها، بسخرية، لخدمات جنسية بالمجان في شوارع العاصمة الإسبانية مدريد، الشيء الذي جعلها حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

أدومة

‎آدم لحلو، الملقب ب”أدومة”، حقق، هو الآخر، شهرة واسعة.
‎واشتهر أدومة بمقاطع فيديو مثيرة للجدل، والتي يصورها وهو بأزياء نسائية ويتكلم بطريقة أنثوية.

نيبا

‎نورالدين نيبا ابن مدينة مراكش اشتهر بتعليقاته الساخرة والمثيرة للجدل عبر مقاطع فيديو على بعض قضايا الساعة في المجتمع المغربي.

خديجة وصهيب

‎اشتهر الثنائي صهيب وخديجة بكونهما أصغر زوجين مغربيين، وأصبحا حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أثار خبر زواجهما ضجة كبيرة، حيث شاركوا في فيديو كليب بعنوان “ميصاج”.

أحمد حاتيمي

‎اشتهر أحمد حاتيمي، خلال مشاركته في برنامج “قصة الناس”، بطريقة كلامه العفوية، حيث عرف بين المغاربة بعبارة “كنت خدام ودابا عاد كونجي”.