• صاحب أعلى معدل في الباك: ما كنتش كنتوقع هاد النتيجة… وشكرا لكاع اللي عاونوني
  • مدرب منتخب ناميبيا: أرشح المغرب للوصول إلى المربع الذهبي وقد يتوج بالبطولة في النهاية
  • موريتانيا.. فوز وزير الدفاع السابق محمد ولد الغزواني في الانتخابات الرئاسية
  • سجل على مرماه.. بوحدوز الناميبي!!
  • ما خلاو فيه غير اللي نساو.. سخط كبير على حمد الله
عاجل
السبت 17 نوفمبر 2018 على الساعة 14:00

هدايا وأموال وجنس جماعي ومع الحيوانات.. أسرار دعارة الإنستغرام! (صور)

هدايا وأموال وجنس جماعي ومع الحيوانات.. أسرار دعارة الإنستغرام! (صور)

نشر موقع “بوري ميديا” تقريرا حول نجمات إنستغرام، وكيف يتحولن من فتيات عاديات إلى نجمات يزرن أحسن الأماكن في العالم، مستدلين بعدة شهادات لنجمات سابقات.

من أجل آلاف الدولارات والهدايا

ويشير التقرير إلى أن أغلب هؤلاء الفتيات يبدأن رحلتهن بعد جمع عدد كبير من المتابعين، حيث يتلقين دعوات من طرف خليجيين، عبر رسائل، لقضاء عطلة في أحد الفنادق الفخمة، ومن شروط المضيف أن تكون الفتاة جميلة ولا تملك ماض عريضا!
وبناء على شهادة “نجمة إنستغرام” سابقة، فإن هؤلاء الفتيات يتقاضين أجورا قد تصل إلى 40 ألف أورو في الأسبوع، ولكن هذا المبلغ الكبير يفرض عليها أن تقبل جميع الشروط، وحتى العلاقات الجنسية الشاذة والتي قد تصل إلى ممارسة الجنس مع الأطفال أو الحيوانات!

 

الخليجي يقصد الهدف مباشرة!

وأوضح التقرير كيف يتم التعارف بين الغني الخليجي مع “نجمة إنستغرام”، مؤكدا أن هذا الغني لا يناقش طويلا ولا يقدم عبارات غزل حتى يصل إلى مبتغاه، بل يقدم مباشرة دعوة ووعودا بإعطائها مبلغا ماليا كبيرا، ولكن قبل ذلك يطلب بعض الصور المثيرة أو العارية إن صح التعبير، حتى يعاين جيدا “البضاعة” قبل دفع الثمن.
ويشير التقرير إلى أن المال ليس هو الدافع الوحيد وراء قبول الدعوة، بل حتى أخذ صور من أماكن راقية مثل دبي، ومحلات الملابس الغالية، وجرز المالديف، كما أن الحفاظ على السرية التامة في العلاقة يمثل حافزا كبيرا، حيث تستطيع “نجمة إنستغرام” أخذ صور ونشرها على حسابها من أجل متابعيها.

 

شهادة: مارست علاقات شاذة ومقرفة مع خليجين

ونشر التقرير ذاته شهادة إحدى نجمات إنستغرام السابقات، والتي تحدثت عن تجارب استطاعت بواسطتها جمع مليون دولار.
وتقول هذه الشابة، التي تبلغ من العمر 24 سنة، أن هؤلاء الأثرياء الخليجيين مللن زوجاتهم، خاصة بسبب الدين والشريعة التي تحرم عليهم ممارسات جنسية معينة.
وأكدت أنها خلال إحدى الزيارات، مارست جنسا جماعيا مع 20 شخصا دفعة واحدة مقابل 40 ألف دولار لمدة يومين، كما أجبروها على وضع سمكة في فرجها ووضع أشياء أخرى، وكذلك ممارسة الجنس مع قاصر وكلب من نوع بيرجي.