• صحاب الجهوي.. وزارة التربية الوطنية تعلن تواريخ الامتحانات
  • آسفي.. شخص يحرق 40 قطة وجمعية تضع شكاية ضده
  • الخميس 23 ماي.. إضراب عام في جميع مصحات الضمان الاجتماعي
  • العثماني: الحكومة ستواصل تنزيل مختلف الأوراش الإصلاحية الهادفة إلى تحديث الإدارة
  • أعلنوا استمرارهم في مقاطعة الدروس والامتحانات.. طلبة الطب يتحدّون أمزازي
عاجل
الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 على الساعة 19:40

بغاو يجبدو الصداع.. متابعون يتهمون سلمى رشيد بتقليد دنيا بطمة!

بغاو يجبدو الصداع.. متابعون يتهمون سلمى رشيد بتقليد دنيا بطمة!

منذ اتخاذ الفنانة المغربية دنيا بطمة قرار عدم الرد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بدأت مجموعة من الصفحات على إنستغرام تبحث عن أية وسيلة لتحريك هذا الماء الراكد. كيفاش؟
انتقد عدد من الصفحات على إنستغرام الإطلالات الأخيرة للفنانة سلمى رشيد، يوم أمس الاثنين (29 أكتوبر) في مهرجان القفطان في أكادير، متهمة إياها بتقليد زميلتها الفنانة دنيا بطمة. كما اتهمتها بسرقة لقب “سفيرة القفطان المغربي”والذي طالما عرفت به سليلة بطمة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وطالبت مجموعة من التعليقات تفسيرا من الفنانة سلمى رشيد، وسبب تقليدها المبالغ فيه لدنيا بطمة، والذي بدأ الصيف الماضي حين افتتحت سلمى رشيد إحدى حفلاتها بالنشيد الوطني، وهي العادة التي دأبت عليها الفنانة بطمة.
وفي السياق ذاته، جاء في تعليق على إنستغرام: “ماضي دنيا بطمة حاضر سلمى رشيد، هاد الشي بزاف على التقليد”. وقالت أخرى: “خذات ليها لقب سفيرة القفطان المغربي، ودابا لبسات بحالها، بقى ليها غير تولد بنت ودير ليها عمارية حتى هي”.
ومن جهتها، اكتفت الفنانة دنيا بطمة بالرد بطريقة غير مباشرة على حسابها على إنستغرام، حيث نشرت صورة لآخر إطلالاتها بالقفطان المغربي، وأرفقتها بتدوينة جاء فيها: “هناك شخص تحترمه لأنه محترم، وهناك شخص تحترمه لأنك محترم”.