• حيدو ليها ولادها والجنسية.. إيطاليا ترحل سلمى بنشرقي زوجة “ملاكم داعش” إلى المغرب
  • هام لمرضى الغذة الدرقية.. وصول كميات كبيرة من دواء “ليفوثيروكس”
  • مبارايات ودية وعمل شاق.. باتريس بوميل كيوجد لمنتخب مالي
  • الهيني: مطالبة معتقلي حراك الريف بسحب الجنسية حماقة
  • عموتة: لا يعقل ألا يشارك أي لاعب محلي في الكان وسأعمل على تحقيق ذلك (فيديو)
عاجل
الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 على الساعة 09:00

اليوم الثلاثاء.. أجواء غائمة مع نزول أمطار وزخات رعدية

اليوم الثلاثاء.. أجواء غائمة مع نزول أمطار وزخات رعدية

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الثلاثاء (30 أكتوبر)، أن يكون الطقس باردا في مرتفعات الريف إضافة إلى الهضاب العليا الشرقية.
وستبقى الأجواء غائمة مع نزول أمطار أو زخات أحيانا رعدية فوق السواحل والسهول الشمالية والوسطى للمحيط الأطلسي وسواحل البحر الأبيض المتوسط والمنطقة الشرقية ومرتفعات الريف والأطلس وكذا بهضاب الفوسفاط ووالماس.
كما ستسجل تساقطات ثلجية فوق قمم مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط والتي يفوق علوها 1700 متر وكذلك فوق جبال الريف، فيما ستكون السماء غائمة جزئيا إلى قليلة السحب في باقي جهات المملكة.
وستهب الرياح قوية نوعا ما إلى محليا قوية من الجنوب وأحيانا من الغرب في شمال ووسط البلاد، بينما ستهب معتدلة إلى قوية بعض الشيء من القطاع الشمالي في الأقاليم الجنوبية.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 03 و03 درجات في المرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 03 و08 درجات في المنطقة الشرقية والسايس والسهول الداخلية والجنوب الشرقي، وما بين 08 و13 درجة في الساحل المتوسطي والسواحل والسهول الشمالية والوسطى للمحيط الأطلسي ومنطقة سوس وشرق الأقاليم الجنوبية، وما بين 13 و18 درجة في ما تبقى من الأقاليم الجنوبية.