• ما عطلوهش.. السلطات الأمنية تلقي القبض على الشخص الذي كسر زجاج الحافلة الجديدة
  • بعد إسدال الستار.. حصيلة الدورة 18 لمهرجان الشواطئ
  • بالأداء والنتيجة.. الرجاء يكافىء جماهيره بالتأهل إلى الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا
  • بعد استقالتها من “الحرة”.. مواقع جزائرية تشن حملة رخيصة ضد الصحافية المغربية فدوى مساط
  • فاس.. ولاية الأمن تحتفي بالطفل إلياس وتشاركه طموحاته وأحلامه (صور)
عاجل
الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 على الساعة 12:00

أحمد شوقي يرد على والد عمر أرناؤوط: اتق شر من أحسنت إليه!

أحمد شوقي يرد على والد عمر أرناؤوط: اتق شر من أحسنت إليه!

اتهم والد الفنان الروماني عمر ارناؤوط الفنان المغربي أحمد شوقي بالسرقة والنصب عليه وعلى ابنه، بخصوص عملهما المشترك “إنساها”، والذي تم طرحه قبل شهور على موقع يوتيوب.

والد أرناؤوط: شوقي تكبر علينا
وقال أحمد أرناؤوط، متحدثا لموقع “كيفاش”، عن بداية علاقته بالفنان أحمد شوقي: “تعرفنا على أحمد شوقي في حفلة “باما” السنة الماضية، والتي توج فيها ابني عمر بجائزة أحسن موهبة صاعدة، وفي تلك الأثناء كان أحمد شوقي وعدد من الفنانين المغاربة من بينهم ابتسام تسكت وآخرون حاضرين كضيوف، وجاء عدد من الأشخاص يأخذون صورا مع ابني، وكان من بينهم أحمد شوقي والذي عرض علينا عملا مشتركا”.
وأضاف المتحدث: “قبلنا العمل معه، وقمنا باختيار الأغنية والتي كانت من عمل ابني عمر والتي أملك جميع الأوراق القانونية التي تؤكد ملكيتنا لهذا العمل الفني، ولكن بعد طرح الأغنية تفاجأنا أن ابني لا يملك الحق في نشرها على صفحته، بسبب أن شركة إنتاج مغربية يتعامل معها أحمد شوقي وضعت الأغنية تحت ملكيتها”.
وأكد أحمد أرناؤوط أنه حاول الاتصال بأحمد شوقي للعدول عن فعله، لكن الأخير “تكبر” وقال له: “أنا نجم عالمي وغنيت مع بيتبول”، حسب تعبيره.

شوقي: أرناؤوط يستغل ابنه
ومن جهة أخرى، اتصل موقع “كيفاش” بالفنان المغربي أحمد شوقي، والذي نفى نفيا قاطعا جميع الاتهامات، وقال إن والد عمر “يقوم باستغلال ابنه بطريقة سيئة”.
وصرح صاحب أغنية “حبيبي أي لوف يو”، قائلا: “هاد السيد كيحاول يشوه السمعة ديالي بدون أي دليل، والسبب أنه شاف الأغنية عندي فالقناة طالعة مزيان وهو لا”، مضيفا: “أنا خدمت معاه من بعد ما طلبوني، بقى عليا الإسلام والعروبة والقومية، وقلت الدري صغير ما فيها باش نعاونو، ولكن الأب ديالو الله يهديه ما عرفتش شنو بغا”.
وحول الحقوق الرقمية، أكد الفنان شوقي أن أب عمر ينشر “مغالطات”، موضحا: “هاد الهضرة خاوية، الأغنية راه عندو فالقناة، وحتى الفلوس ديال حقوق التأليف كتمشي لولدو حيث هو الملحن، أما قضية تبليغات فراه كاينين على الناس الآخرين اللي غادي يهزوها في القنوات ديالهم أو يديروها على الفايس بوك وهاد الشي معروف وفي مصلحتنا بزوج”.
وختم ابن مدينة تطوان حديثه قائلا: “اتق شر من أحسنت إليه، أنا هاد الساعة ما غاديش نزيد معاه، ولكن يلا زاد فيه غادي نتباعو قضائيا حيث عندي جميع الأوراق التي تثبث أن العمل ديالي والملكية ديالي”.