• اللي فيه شي ديفو كيدّيه معاه.. مغاربة دايرين الشوهة فإسبانيا! (صور)
  • المدن عمرات والناس كتشكى.. السياحة الداخلية للشمال نوضات الصداع فالفايس بوك!
  • لمدة أسبوعين.. “إنساي” تتصدر أنغامي
  • بفارق 8 نقاط.. حمد الله يزاحم ميسي في تصنيف عالمي!
  • دارتها التبويقة.. مهاجر مغربي بغى يسرق دار فإيطاليا وهو ينعس فالمراح!
عاجل
الإثنين 29 أكتوبر 2018 على الساعة 23:59

داك الشي ديال الأفلام.. أميرة يابانية تتخلى عن اللقب لتتزوج “ولد الشعب”!! (صور وفيديو)

داك الشي ديال الأفلام.. أميرة يابانية تتخلى عن اللقب لتتزوج “ولد الشعب”!! (صور وفيديو)

من الأحداث اللي عادة كنلقاوها غير في الروايات زواج الأمراء من الطبقة العادية، ولكن مؤخرا رجعنا كنشوفو زواج الأمراء بنساء من الطبقة العادية.
في اليابان الأمور مختلفة بزاف، ومن العادات ديالهم أن الأميرة يلا تزوجات بولد من أولاد الشعب، كيمشي ليها اللقب، ولكن الأميرة أياكو، سمحات فكونها أميرة وتبعات الحب. كيفاش؟

تزوجت الأميرة اليابانية أياكو من موظف في شركة شحن، يدعى كي موريا، اليوم الاثنين (29 أكتوبر)، حيث أقاما حفلا تقليديا في العاصمة طوكيو، لتكون واحدة من نساء الأسرة الإمبراطورية اللواتي تخلين عن لقبهن بسبب الحب.

وحسب موقع “جابان تايمز”، فإن الأميرة، البالغة من العمر 28 عاما، هي الابنة الصغرى لأصغر أبناء عم الامبراطور أكيهيتو، غادرت القصر الإمبراطوري الأسبوع الماضي، بعد اتخاذها القرار نهائيا بالارتباط مع كي موريا، البالغ 32 عاما، وهو الموظف بشركة نيبون يوسين للشحن.

وحسب الموقع ذاته، فإن علاقة الأميرة بالموظف بدأت قبل سنة، حين عرفت والدة الأميرة ابنتها بهذا الشاب الذي تعرف والديه منذ مدة، ومنذ ذلك اليوم بدأت قصة الحب بين الاثنين حيث وجدا بينهما عدة نقاط مشتركة، خاصة العلم والأعمال الخيرية.

ومن جهة أخرى، فإن القانون الياباني يضمن للأميرة مبلغ 950 ألف دولار، حتى تتمكن من ضمان العيش في مستوى جيد بعدما تخلت عن صفة الأميرة.