• نزار بركة: النموذج التنموي الجديد لا يمكنه أن ينجح إلا إذا كان مغربيا-مغربيا لضمان انخراط الجميع
  • بعد الحملة الرخيصة.. الأحداث المغربية تقرر اللجوء إلى القضاء
  • الصحافية سكينة بنزين: هذه حقيقة الهجومات التي أتعرض لها  
  • البسالة فين وصلات.. جواد الحامدي يقود حملة تشهير خسيسة ضد موقع أحداث أنفو وجريدة الأحداث المغربية
  • قالتها الصورة.. رونار خدا معاه مدرب الحراس للسعودية
عاجل
الإثنين 29 أكتوبر 2018 على الساعة 17:40

بالصور من مصر.. أمينوكس يمثل المغرب في “منتدى شباب العالم”

بالصور من مصر.. أمينوكس يمثل المغرب في “منتدى شباب العالم”

يشارك الفنان المغربي أمين التمري، الملقب بـ”أمينوكس”، بفيديو كليب الأغنية الرسمية ل”منتدى شباب العالم” التي حملت عنوان “من كل مكان”، إلى جانب الفنانة المصرية كارمن سليمان، والملحن والموزع الإماراتي عادل عبد الرحيم.
ويمثل الفنان أمينوكس المغرب في الدورة الثانية من المنتدى العالمي الخاص بالشباب في جمهورية مصر، إلى جانب مجموعة من الأسماء الوازنة في الساحة الفنية المصرية، إضافة إلى مجموعة من الشباب من مختلف دول العالم.
وعبر “أمينوكس”، حسب بلاغ توصل موقع “كيفاش” بنسخة منه، عن سروره بهذه المشاركة قائلا: ” أنا جد سعيد لكوني أول مرة في مصر في أول تجربة عربية تجمعني بفنانين شباب من العالم، و لكوني ممثل المغرب في هذه التظاهرة الفنية والثقافية الكبرى”.
وأضاف: “هذا تقدير للفن المغربي الذي استطاع أن يبصم على تواجد كبير في العالم العربي، وأتمنى أن تكون هذه التجربة هي بوابتي للانتشار في الشرق الأوسط عبر هذا العمل الضخم، الذي عرف مشاركة سبعة فنانين من ألمع النجوم، و آخر تقنيات التصوير و الإخراج، بالإضافة لأكثر من مائة شخص صوروا معانا الكليب في مطار شرم الشيخ الدولي”.
من جهة أخرى، أعلنت إدارة المنتدى عن مشاركة أزيد من 5 آلاف شاب وشابة، من مختلف بقاع العالم بهدف التحاور حول القضايا الدولية والعالمية التي تهم الشباب وتؤثر فيهم عالميًا.