• اللي قرساتو وجدة يخاف من تطوان.. لاعبو برشيد يلتقطون سيلفي بدون هاتف! (صور وفيديو)
  • يهم سكان القنيطرة.. شركة عالمية تحدث 1200 فرصة عمل
  • ديرو الجلبة.. وزارة الصحة تنظم الأسبوع الوطني للتلقيح
  • الصمدي: نقاش القانون الإطار للتعليم لا يجب أن يكون سياسيا بل بيداغوجيا
  • استنكرت تجاهلها لمعايير الدقة والموضوعية.. وزارة الثقافة والاتصال ترد على منظمة “مراسلون بلا حدود” 
عاجل
الأحد 28 أكتوبر 2018 على الساعة 09:00

اليوم الأحد.. طقس بارد وأمطار وزخات رعدية

اليوم الأحد.. طقس بارد وأمطار وزخات رعدية

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الأحد (28 أكتوبر)، أن يظل الطقس باردا، غائما وممطرا، مع نزول أمطار أو زخات رعدية أحيانا قوية على السواحل، والسهول الشمالية والوسطى للمحيط الأطلسي، ومنطقة طنجة، والريف، والساحل المتوسطي، ومنطقة الغرب، وهضاب الفوسفاط، وولماس، والشاوية، ودكالة، وعبدة، والشياظمة، وسهول كلمن تادلة، والرحامنة، وتانسيفت، ومرتفعات الأطلس، وسهولها الغربية، والسايس، والمنطقة الشرقية.
وسيسجل، أيضا، نزول بعض الثلوج فوق القمم الجبلية التي يتعدى علوها 1600م في مرتفعات الأطلس ومحليا في الريف، فيما ستبقى السماء غائمة جزئيا إلى غائمة في أغلب الأوقات في باقي جهات المملكة.
أما بالنسبة إلى الرياح، فستهب عموما قوية ومصحوبة بهبات رياح قوية من القطاع الغربي وأحيانا من الشمال فوق معظم أرجاء البلاد، فضلا عن تناثر حبات رملية محلية في الأقاليم الجنوبية، وجنوب المنطقة الشرقية، وفي الجنوب الشرقي للمملكة.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 1 و7 درجات في المرتفعات، وما بين 7 و12 درجة في المنطقة الشرقية والسايس، وهضاب الفوسفاط، وولماس، ومنطقة طنجة، والسفوح الجنوبيةالشرقية، وما بين 12 و17 درجة في الساحل المتوسطي، وسواحل وسهول المحيط الأطلسي، ومنطقة سوس، والجنوب الشرقي، والسهول الداخلية، وشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين17 و23 درجة في جنوب البلاد.