• اللي فيه شي ديفو كيدّيه معاه.. مغاربة دايرين الشوهة فإسبانيا! (صور)
  • المدن عمرات والناس كتشكى.. السياحة الداخلية للشمال نوضات الصداع فالفايس بوك!
  • لمدة أسبوعين.. “إنساي” تتصدر أنغامي
  • بفارق 8 نقاط.. حمد الله يزاحم ميسي في تصنيف عالمي!
  • دارتها التبويقة.. مهاجر مغربي بغى يسرق دار فإيطاليا وهو ينعس فالمراح!
عاجل
الأربعاء 24 أكتوبر 2018 على الساعة 22:40

رغم الفوز.. الصحف الإسبانية تقلل من انتصار ريال مدريد (صور وفيديو)

رغم الفوز.. الصحف الإسبانية تقلل من انتصار ريال مدريد (صور وفيديو)

أنهى فريق ريال مدريد الإسباني سلسلة الهزائم المتتالية، بعد فوزه أمام ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت يوم أمس الثلاثاء (23 أكتوبر) برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو.

فوز لا يطمئن
ورغم الانتصار، إلا أن الصحف الإسبانية، وخاصة المعروفة بميولها المدريدي، لم تكن سعيدة بهذا الفوز المتواضع أمام متذيل ترتيب المجموعة، حيث عنونت صحيفة “آس” الإسبانية “فوز مثل هذا لا يطمئن”، مشيرة إلى أن الفريق الملكي لو كان في أحسن أحواله لسجل عددا كبيرا من الأهداف.

 

فيكتوريا ولا شيء غير ذلك
وفي السياق ذاته، قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية “فيكتوريا ولا شيء غير ذلك”، مؤكدة على أن الخصم مجرد فريق تشيكي متواضع ورغم ذلك عانى نادي العاصمة في هز شباك الخصم، إضافة إلى خسارة المدافع الأيسر البرازيلي مارسيلو بسبب الإصابة، ومباراة الكلاسيكو على الأبواب.

 

فوز وسط صافرات البرنابيو
ومن جهة أخرى، شنت الصحف الكتالونية حربها النفسية على نادي ريال مدريد، حيث كتبت صحيفة “سبورت” الإسبانية، “لوبيتيجي يفوز وسط صافرات البرنابيو”، ممارسة ضغطا على مدرب ريال مدريد الذي يعيش أسوء أيامه التدريبية.

سلسلة سيئة
وعنونت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية “ريال مدريد ينهي السلسلة السيئة ضد بلز” في إشارة لتواضع الخصم.
وللإشارة فإن فريق ريال مدريد بهذا الفوز اعتلى صدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط. وتنظره مباراة حاسمة يوم الأحد المقبل (28 أكتوبر)، أمام الغريم التقليدي برشلونة الإسباني.