• إطلاق النار في أوتريخت.. مغربي مقيم في هولندا يحكي تفاصيل الحادث (صور وفيديو)
  • قال ليهم ما كتفهموش العربية.. البوعناني كيتبرا من الدعوة إلى الجهاد!
  • باي باي الرونديفو.. تنظيم أزيد من 400 حملة طبية وجراحية داخل المستشفيات العمومية
  • نيوزيلندا.. تفتيش منزلين على صلة بالسفاح الأسترالي
  • 20 شخصا في عداد المفقودين.. انقلاب قارب للهجرة السرية في سيدي إفني
عاجل
الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 على الساعة 23:00

‎فوز وتعادل وهزيمة.. حصيلة مباريات الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية

‎فوز وتعادل وهزيمة.. حصيلة مباريات الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية

أسدل الستار، أمس الاثنين (22 أكتوبر)، على مبارايات الجولة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية، والتي أقيمت أيام السبت والأحد والاثنين (20 و21 و22 أكتوبر).

الرجاء وأولمبيك خريبكة

مباراة الرجاء وأولمبيك خريبكة شهدت منافسة قوية بين الفريقين، يوم السبت الماضي (20 أكتوبر)، وانتهت بالتعادل بهدف لمثله، حيث كان أبناء غاريدو سباقين إلى التسجيل في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول، عن طريق اللاعب السينغالي باي نياسي، في حين، تمكن الودادي السابق رضى الهجهوج من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 91 عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يطرد حكم المباراة نجم الفريق الأخضر، بدر بانون، في الدقيقة 22.

الكوكب المراكشي والدفاع الحسني الجديدي

حقق فريق الكوكب المراكشي، يوم السبت الماضي (20 أكتوبر)، فوزا مهما على حساب ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وسجل للكوكب المراكشي الهدف الأول عبد الإله عميمي في الدقيقة 15، في حين الهدف الثاني سجله اللاعب مروان هدهودي في الدقيقة 48 عن طريق ضربة خطأ، فيما قلص النتيجة اللاعب سايمون موسوفا في الدقيقة 63 لصالح الفريق الدكالي.

اتحاد طنجة وشباب الريف الحسيمي

تمكن فريق شباب الريف الحسيمي، من الحصول على أول نقطة له في البطولة الوطنية، وذلك بعد تعادله مع فريق اتحاد طنجة، حامل لقب الدوري الموسم الماضي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم السبت (20 أكتوبر).

وافتتح اللاعب فوزي عبد الغني التسجيل في الدقيقة 53 لصالح الفريق الريفي، في حين عادل فارس البوغاز النتيجة في الدقيقة 73 عن طريق اللاعب الكاميروني روستان جونيو مباي.

يوسفية برشيد والجيش الملكي

انتهت مباراة الجيش الملكي ومضيفه يوسفية برشيد، يوم الأحد الأخير (21 أكتوبر)، من دون أهداف.

المباراة لم ترق إلى مستوى التطلعات، حيث فشل الفريقان في هز الشباك في المحاولات القليلة، خصوصا في الشوط الثاني، ليعلن الحكم عن نهاية المواجهة بالتعادل السلبي.

نهضة بركان وحسنية أكادير

اقتسم فريقا النهضة البركانية وضيفه حسنية أكادير، يوم الأحد الماضي، نقاط هذه المباراة التي عرفت ندية كبيرة واحتكاكات بدنية قوية بين عناصر الفريقين، دون أن يتمكن أي طرف من بلوغ الشباك، وانتهت بالتعادل السلبي.

الوداد البيضاوي ومولودية وجدة

تمكن فريق الوداد البيضاوي، يوم الأحد الأخير (21 أكتوبر)، من تحقيق أول انتصار له هذا الموسم، على حساب فريق مولودية وجدة بهدفين دون رد، برسم الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية.

وسجل للفريق الأحمر في هذه المواجهة كل من صلاح الدين السعيدي في الدقيقة 58، وأيمن الحسوني في الدقيقة 82.

أولمبيك أسفي والمغرب التطواني

عمق فريق أولمبيك أسفي من أزمة النتائج التي يتخبط فيها فريق المغرب التطواني، منذ بداية الموسم، وفاز عليه بهدف نظيف، أمس الاثنين (22 أكتوبر).

وجاء هدف “القرش” المسفيوي من نقطة الجزاء بواسطة اللاعب يحيى عطية الله، في الدقيقة 24.

الفتح الرباطي وسريع وادي زم

انتهت مباراة فريق الفتح الرباطي وضيفه سريع وادي زم، أمس الاثنين (22 أكتوبر)، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتقدم سريع وادي زم بهدف اللاعب أمين لواني عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 8، قبل أن يتكمن الفتح الرباطي من تعديل النتيجة في الدقيقة 48 عن طريق لاعبه مهدي بطاش.