• رسميا.. نهضة الزمامرة في قسم الأضواء
  • على إثر الاعتداءات الإرهابية التي استهدفت عدة مناطق في بلاده.. الملك يعزي رئيس سريلانكا
  • ديربي ناري.. الرجاء قاتل إلى آخر رمق والوداد حقق مبتغاه (فيديو)
  • للوقوف على واقع السياحة في جهة درعة تافيلالت.. لمياء بوطالب تلتقي الفاعلين السياحيين وتتفقد المخيمات السياحية في مرزوكة
  • البطولة العربية للتايكواندو.. المنتخب المغربي يحصد الرتبة الأولى في العيون (صور)
عاجل
الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 على الساعة 11:40

معبر بني انصار/ الناظور.. زماكري بغا يدخل 10 كيلو كوكايين

معبر بني انصار/ الناظور.. زماكري بغا يدخل 10 كيلو كوكايين

أوقفت عناصر الأمن الوطني في معبر بني انصار في الناظور، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الاثنين (22 أكتوبر)، مواطنا مغربيا مقيما بالخارج، يبلغ من العمر 43 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في محاولة تهريب 9 كيلوغرامات و700 غرام من مخدر الكوكايين في اتجاه المغرب.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عمليات التفتيش، المنجزة على متن سيارة المشتبه فيه، أسفرت عن العثور على كميات مخدر الكوكايين ملفوفة في أكياس بلاستيكية، ومعبأة بعناية في واقي الصدمات الخلفي للسيارة المسجلة بالخارج.
وأضاف المصدر ذاته أن إجراءات البحث، التي باشرتها فرقة الشرطة القضائية في الناظور في إطار هذه القضية، مكنت من توقيف شخص ثان يشتبه في كونه هو الذي طلب الشحنات المحجوزة، وهو من تولى التخطيط لعملية التهريب التي أجهضتها مصالح الأمن، وثم العثور بحوزته على مبالغ مالية مهمة بالعملة الوطنية والأوروبية.
وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما معا تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.