• شجاعة وذكاء.. تفاصيل عملية إنقاذ طفل مغربي زملاءه من فاجعة احتراق حافلة في إيطاليا
  • آخر مباراة في التصفيات.. التشكيلة المتوقعة للمنتخب الوطني أمام مالاوي
  • بالصور.. سقوط عاملين أثناء صيانة أسوار الرباط القديمة
  • صلاة الجمعة الأولى بعد المجزرة.. نيوزيلندا ترفع الأذان وتقف دقيقتي صمت أثناء تشييع ضحايا المسجدين (فيديو)
  • الداودي: الأسواق الوطنية تتوفر على كل المواد الغذائية اللازمة وبكمية كافية
عاجل
الإثنين 22 أكتوبر 2018 على الساعة 18:20

ما بقات ثقة.. مغربية نصب عليها حبيبها تركي ف52 مليون سنتيم

ما بقات ثقة.. مغربية نصب عليها حبيبها تركي ف52 مليون سنتيم

سقطت مغربية، تعمل مضيفة طيران، ضحية نصب واحتيال من طرف تركي أقنعها بالزواج، وسلبها مبلغ 55 ألف دولار.

تعارف وحب

وحسب موقع “هابر تورك” التركي، فإن الضحية، المدعوة “منى. م”، والبالغة من العمر 28 سنة، تعرفت على “محمد. أ”، الشاب التركي، سنة 2014، حين زارت العاصمة التركية اسطنبول لقضاء العطلة، لتنشأ بينهما علاقة صداقة، سرعان ما تطورت إلى حب.

نية الزواج

ويقول المصدر ذاته، نقلا عن تصريحات الضحية، إن الشاب التركي عرف منى على عائلته، مبديا نية الزواج، لتقرر مضيفة الطيران الاستقرار مستقبلا في تركيا وشراء منزل هناك.
وبعد الثقة التي نمت بين الطرفين، أعطت الشابة المغربية توكيلا لحبيبها التركي ووضعت تحت تصرفه مبلغ 50 ألف دولار لشراء منزل في تركيا، ليعيشا فيه معا بعد الزواج.

شراء منزل ثان

وبعد مدة أرسلت الفتاة المغربية مبلغا آخر إلى حبيبها التركي من أجل شراء منزل جديد وكرائه، حتى تتمكن من توفير دخل قار عند استقرارها في تركيا.

اكتشاف الخدعة

وفي السنة الماضية، قررت “منى. م” الاستقرار نهائيا في تركيا والزواج بحبيبها، وسكنت رفقته في المنزل الأول الذي تم شراؤه في انتظار إتمام خطوات الزواج، لكن المشاكل بدأت حين طلبت منه تأجير المنزل الثاني للاستفادة من مداخيله، لكن “محمد. أ” بدأ بالتهرب وخلق أعذار غريبة دفعتها إلى الشك ومطالبته بإعطائها أوراق الملكية، لتكتشف، في ماي الماضي، أنها كانت ضحية نصب واحتيال، وأن جميع الوثائق كانت مزورة، كما أنه دأب على أخذ المال من حسابها البنكي لأغراضه الشخصية.

الشكاية

وبعد اكتشافها أنها كانت مجرد ضحية، رفعت الشابة المغربية شكاية عند السلطات الأمنية في تركيا، تتهم فيها حبيبها بالنصب والاحتيال في انتظار انتهاء التحقيقات ودارسة الملف.