• أمزازي يرد على إنزال الأساتذة المتعاقدين في الرباط: لم توفوا بالتزاماتكم!
  • بسبب المعرض الدولي للفلاحة.. أخنوش يقصف بوانو
  • عقب نهاية مباراة الديربي.. مشجعون رجاويون يتعرضون إلى حادثة سير خطيرة
  • العيون.. قاصر تطيح بشبكة للابتزاز الجنسي
  • كلشي غلا.. ارتفاع تكاليف التعليم والمواصلات والمحروقات
عاجل
الأربعاء 17 أكتوبر 2018 على الساعة 20:20

بالصور.. رونار و”أسود الأطلس” يتفاعلون مع فاجعة “قطار بوقنادل”

بالصور.. رونار و”أسود الأطلس” يتفاعلون مع فاجعة “قطار بوقنادل”

عبرت مجموعة من لاعبي المنتخب الوطني المغربي، ومعها المدرب الفرنسي هيرفي رونار، عن تضامنها مع عائلات ضحايا انقلاب “قطار بوقنادل”، أمس الثلاثاء (16 أكتوبر)، الذي أسفر عن مصرع 7 أشخاص، وإصابة 125.

هيرفي رونار

ونشر مدرب “أسود الأطلس”، على حسابه الرسمي على إنستغرام، صورة للقطار بعد انقلابه، وأرفقها بتعليق جاء فيه: “أريد أن أعبر عن دعمي الكامل للجرحى في حادثة القطار الأليمة، والتعازي لأسر الضحايا”.

المهدي بنعطية

عميد “الأسود”، المهدي بنعطية، نشر عبر “ستوري” حسابه إنستغرام صورة توثق لحادث انقلاب القطار، وعلق عليها قائلا: “تضامني مع ضحايا الحادث الرهيب”.

عزيز بوحدوز

ومن جهته، نشر عزيز بوحدوز تدوينة عبر ستوري حسابه على إنستغرام، معبرا عن حزنه قائلا: “إنا لله وإن إليه راجعون… يوم حزين في المغرب… صلواتي معكم”.

نور الدين وسفيان أمرابط

واكتفى الأخوان نور الدين أمرابط وسفيان أمرابط بالتعليق على صورة الفاجعة بـ”إنا لله وإنا إليه راجعون”، وذلك عبر ستوري حسابيهما في إنستغرام.

جواد الياميق

ونشر جواد الياميق، لاعب فريق الرجاء البيضاوي السابق، والمحترف في صفوف نادي جنوى الإيطالي، هو الآخر صورة للفاجعة على حسابه في إنستغرام، وكتب عليها: “إنا لله وإنا إليه راجعون… اللهم ارحمهم واشفي المصابين”.