• رسميا.. ميسي يغيب عن ودية المغرب
  • مولات الفيديو الخامس.. إعلامية تنضم إلى قائمة الفضائح الجنسية للبرلماني المصري خالد يوسف
  • قبل مواجهة المغرب.. الأرجنتين ينهزم أمام فنزويلا (فيديو)
  • بعد إقالته من ريال مدريد.. سولاري جا يفوج في مراكش (صور) 
  • ضواحي طانطان.. حمار يتسبب في حادثة سير خطيرة!
عاجل
الأربعاء 17 أكتوبر 2018 على الساعة 09:00

اليوم الأربعاء.. سحب كثيفة وزخات مطرية رعدية

اليوم الأربعاء.. سحب كثيفة وزخات مطرية رعدية

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الأربعاء (17 أكتوبر)، مرور سحب كثيفة مصحوبة بأمطار أو زخات مطرية رعدية في أقصى شمال شرق البلاد، خاصة خلال الصباح.
كما ستلاحظ سحب منخفضة كثيفة مرفوقة بأمطار جد خفيفة أحيانا في القرب من السواحل الشمالية والواجهة المتوسطية، فيما ستصبح الأجواء غائمة ومصحوبة بأمطار أو زخات مطرية رعدية بكل من منطقة طنجة، والريف والسايس، والواجهة المتوسطية، والسواحل والسهول الممتدة شمال أسفي، وذلك ابتداء من النصف الثاني من الليل.
ويرتقب أيضا تشكل كتل ضبابية فوق السواحل الشمالية خاصة خلال الصباح وفي القرب من السواحل الوسطى والجنوبية خلال الليلة الموالية، فيما ستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا في باقي الجهات. وستهب الرياح قوية نوعا ما شمالية إلى شمالية غربية في الأقاليم الجنوبية وقرب السواحل الوسطى، ومعتدلة القوة من القطاع الشرقي إلى جنوبية في الجنوب الشرقي ومن القطاع الشمالي عموما في باقي المناطق، مع تناثر حبات رملية محلية في الأقاليم الجنوبية.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 4 و11 درجة في المرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 19 و26 درجة في الجنوب الشرقي وجنوب البلاد، وما بين 11 و18 درجة في باقي الأنحاء.