• “ظلم” الفار وهدفان إيفواريان.. التعادل سيد الموقف في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد والترجي
  • حافلات وردية خاصة بالنساء.. عمدة الرباط يوضح
  • اغتصاب واستغلال جنسي تحت غطاء الرقية الشرعية.. الراقي مصعب من أشهر راق إلى زنزانة السجن
  • شاعلة في تندوف.. اقتحام اجتماع “الخلية الأمنية” للبوليساريو واختطاف ما يسمي وزير الداخلية
  • استعدادا للكان.. النصيري ضمن اللائحة الأولية لرونار
عاجل
الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 على الساعة 15:43

رغم التعادل.. سقطة جديدة للمنتخب في فخ جزر القمر (صور)

رغم التعادل.. سقطة جديدة للمنتخب في فخ جزر القمر (صور)

محمد المبارك

تعادل المنتخب المغربي أمام خصمه جزر القمر في مباراة عرفت عدة سيناريوهات، اليوم الثلاثاء (16 أكتوبر)، على ملعب “سعيد محمد الشيخ” في مدينة ميتساميولي، في العاصمة موروني، في إطار الجولة الرابعة من عمر التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2019.

وقدم المنتخب المغربي شوطا أول للنسيان، عابته الفوضى التكتيكية وغياب عنصر الإبداع والتنظيم، تسبب في هدف مبكر لمنتخب جزر القمر، سجله المهاجم القمري الفاردو في الدقيقة 9، يتحمل فيه المدافع المغربي حمزة مينديل ونايف أكرد كامل المسؤولية.

ودخل منتخب “الأسود” بنفسية عالية في الشوط الثاني، حيث فرض اللاعبون المغاربة إيقاعهم المعهود، مسجلين هدف التعادل بأقدام خالد بوطيب في الدقيقة 54، ثم جاء هدف التقدم بخطأ من حارس جزر القمر استغله “الأسد المحارب” نور الدين أمرابط موقعا الهدف الثاني في الدقيقة 62.
وسيطرت كتيبة المدرب الفرنسي هيرفي رونار على مجريات الشوط الثاني، وخلق “أسود الأطلس” عدة محاولات تصدى لها الحارس القمري والعارضة، لكن المنتخب القمري نجح في إدراك التعادل في الدقيقة 93 بعد هفوة أخرى من الدفاع.

وبهذا التعادل حافظ المنتخب المغربي على وصافة المجموعة الثانية بـ7 نقاط، خلف منتخب الكاميرون بنقطة وحيدة بعد تعادل هذا الأخير في مباراة اليوم أمام منتخب الملاوي.