• بأغنيتها الجديدة “ألو ألو”.. خولة مجاهد تتنافس على عرش الطوندوس (فيديو)
  • الرجل الثاني.. ميا خليفة تعلن خطوبتها بعد تجربة زواج فاشلة (صور)
  • بينهم 10 نساء.. إنقاذ أكثر من 50 مهاجرا سريا في عرض ساحل الناظور
  • بوتفليقة للجزائريين: بات هنا ننبت!
  • كيقلبو عليه الأنتربول.. تفاصيل توقيف قائد شبكة إجرامية إيطالية في مراكش
عاجل
الإثنين 15 أكتوبر 2018 على الساعة 12:20

لمواجهة جزر القمر.. بعثة المنتخب تصل إلى موروني

لمواجهة جزر القمر.. بعثة المنتخب تصل إلى موروني

وصلت بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، أمس الأحد (14 أكتوبر)، إلى مطار الأمير سعيد إبراهيم الدولي في موروني عاصمة دولة جزرالقمر، على الساعة الثانية عشرة و50 دقيقة زوالا بالتوقيت المحلي على متن طائرة خاصة انطلاقا من مطار محمد الخامس في الدارالبيضاء.
وحسب بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن الرحلة، التي دامت حوالي 11 ساعة، تخللها توقف تقني في “إنجامينا” عاصمة تشاد، وذلك من أجل تزويد الطائرة بالوقود.
وأشار البلاغ إلى أن البعثة التي حلت اليوم في “موروني” تتكون من طاقم المنتخب الوطني إلى جانب اللاعبين الذين تمت المناداة عليهم من طرف هيرفي رونار، باستثناء كل من نصير المزراوي ويوسف آيت بناصر الذين تعذر عليهم مرافقة النخبة بسبب الإصابة، وكذا مروان داكوستا الذي سمح له الطاقم الطبي للأسود، بموافقة الناخب الوطني، بمغادرة المعسكر لتفادي تعرضه للإصابة خصوصا أنه كان أصيب ثلاث مرات خلال هذا الشهر رفقة ناديه.
يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه نظيره لجزر القمر، بعد غد الثلاثاء (16 أكتوبر)، على ملعب سعيد محمد الشيخ الدولي في ميتساميولي على الساعة الثالثة بعد الزوال بالتوقيت المحلي، وذلك برسم مباريات الجولة الرابعة من الإقصائيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019.