• نزار بركة: النموذج التنموي الجديد لا يمكنه أن ينجح إلا إذا كان مغربيا-مغربيا لضمان انخراط الجميع
  • بعد الحملة الرخيصة.. الأحداث المغربية تقرر اللجوء إلى القضاء
  • الصحافية سكينة بنزين: هذه حقيقة الهجومات التي أتعرض لها  
  • البسالة فين وصلات.. جواد الحامدي يقود حملة تشهير خسيسة ضد موقع أحداث أنفو وجريدة الأحداث المغربية
  • قالتها الصورة.. رونار خدا معاه مدرب الحراس للسعودية
عاجل
الإثنين 15 أكتوبر 2018 على الساعة 12:20

لمواجهة جزر القمر.. بعثة المنتخب تصل إلى موروني

لمواجهة جزر القمر.. بعثة المنتخب تصل إلى موروني

وصلت بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، أمس الأحد (14 أكتوبر)، إلى مطار الأمير سعيد إبراهيم الدولي في موروني عاصمة دولة جزرالقمر، على الساعة الثانية عشرة و50 دقيقة زوالا بالتوقيت المحلي على متن طائرة خاصة انطلاقا من مطار محمد الخامس في الدارالبيضاء.
وحسب بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن الرحلة، التي دامت حوالي 11 ساعة، تخللها توقف تقني في “إنجامينا” عاصمة تشاد، وذلك من أجل تزويد الطائرة بالوقود.
وأشار البلاغ إلى أن البعثة التي حلت اليوم في “موروني” تتكون من طاقم المنتخب الوطني إلى جانب اللاعبين الذين تمت المناداة عليهم من طرف هيرفي رونار، باستثناء كل من نصير المزراوي ويوسف آيت بناصر الذين تعذر عليهم مرافقة النخبة بسبب الإصابة، وكذا مروان داكوستا الذي سمح له الطاقم الطبي للأسود، بموافقة الناخب الوطني، بمغادرة المعسكر لتفادي تعرضه للإصابة خصوصا أنه كان أصيب ثلاث مرات خلال هذا الشهر رفقة ناديه.
يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه نظيره لجزر القمر، بعد غد الثلاثاء (16 أكتوبر)، على ملعب سعيد محمد الشيخ الدولي في ميتساميولي على الساعة الثالثة بعد الزوال بالتوقيت المحلي، وذلك برسم مباريات الجولة الرابعة من الإقصائيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019.