• هام لمرضى الغذة الدرقية.. وصول كميات كبيرة من دواء “ليفوثيروكس”
  • مبارايات ودية وعمل شاق.. باتريس بوميل كيوجد لمنتخب مالي
  • الهيني: مطالبة معتقلي حراك الريف بسحب الجنسية حماقة
  • عموتة: لا يعقل ألا يشارك أي لاعب محلي في الكان وسأعمل على تحقيق ذلك (فيديو)
  • الدق والسكات.. الرجاء ينجح في سياسة التذاكر الإلكترونية
عاجل
الأحد 14 أكتوبر 2018 على الساعة 21:48

ابن كيران: أنا كنت ناجح والشعب عطاني الكاشي!

ابن كيران: أنا كنت ناجح والشعب عطاني الكاشي!

عاد عبد الإله ابن كيران، الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، إلى الحديث عن فترة “البلوكاج الحكومي”، التي وصفها ب”الضربة”.
وقال ابن كيران، خلال استضافته مساء اليوم الأحد (14 أكتوبر)، لأعضاء اللجنة الوطنية لشبيبة الحزب، في منزله في الرباط، “ديك ضربة البلولكاج اللي ساهمو فيها دوك الأحزاب اللي معروفين”.
وأضاف: “أنا ممكن نقول اللي عليا درتو، حتى كاع يلا تفرغت للعبادة راه مقبول ومشروع، ولكن نتوما لا دابا جا الدور ديالكم… الحكومة والقيادة ديال الحزب راهم كيحاولو يديرو اللي عليهم”، معتبرا أنه “ليس من الإنصاف المقارنة بين حكومته والحكومة الحالية”.
وتابع ابن كيران متحدثا عن حكومة العثماني: “واش هاد الإخوان كيتصرفو مزيان ولا، هم بين الخطأ والصواب… ما غنقولش أنني سعيد أنا ماشي سعيد ولكن ما عندي ما نقول ليهم هوما كيواجهو العافية بداك الشي اللي عطاهم الله خاصنا نخليو الإخوان فالتيقار داك الشي علاش كنقول اللي بغا يعاون سعد يعاونو اللي ما بغاش يعطيه بالتيقار”.
واسترسل: “يلا نجحات هاد التجربة أنكونو فرحانين يلا مانجحاتش وكنا حزب حقيقي سننهض من جديد ولكن يلا العكس بمن سننهض واش نمشيو نجيبو عاوتاني ابن كيران؟”.