• داروها زوينة.. سائقو سيارات أجرة ينظمون جولة سياحية لنزلاء دار المسنين في مكناس (فيديو)
  • بعد مباراة مالاوي.. رونار فرحان بوليداتو (صور)
  • بسبب زيارة سابقة إلى إسرائيل.. سلطات لبنان تمنع الصحافية نورا الفواري من دخول أراضيها
  • “الإنسان يقوم بواجبه أولا تم يطالب بحقوقه ثانيا”.. ابن كيران كيدق على الأساتذة المتعاقدين (فيديو)
  • السبت والأحد.. زخات رعدية قوية ورياح عاتية في عدد من مناطق المملكة
عاجل
السبت 13 أكتوبر 2018 على الساعة 13:40

ردوا لبال لولادكم.. انتحار طفل في كازا بسبب لعبة الحوت الأزرق

ردوا لبال لولادكم.. انتحار طفل في كازا بسبب لعبة الحوت الأزرق

استنفرت حالة انتحار طفل، ليلة أول أمس الخميس (11 أكتوبر)، في مدينة الدار البيضاء، المصالح الأمنية، حيث يرجح أن يكون السبب لعبة “الحوت الأزرق”.
ونقلت جريدة “المساء”، في عددها الصادر في نهاية الأسبوع، عن مصدر من عائلة الطفل، أن “المصالح الأمنية حلت في منزل العائلة الواقع بحي الفلاح بمقاطعة سيدي عثمان في الدار البيضاء، واستمعت إلى والدته بخصوص كيفية انتحاره بسبب لعبة الحوت الأزرق”.
وأوضح مصدر الجريدة أن “الطفل المزداد سنة 2004، كان يتوفر على هاتف خاص به كان يستغله في اللعب بعد الانتهاء من الدراسة، وأن العائلة لم تكن على علم بأنه مدمن على لعبة “الحوت الأزرق” التي أودت بحياته ودفعته للانتحار بتلك الطريقة البشعة”.
وأكد المصدر ذاته أن الطفل “استغل مسمارا حديديا كانت العائلة تضع عليه إحدى الصور ليقوم باستعمال شريط خاص بتضميد الجرح لف به عنقه وفارق الحياة”.
وأشارت الجريدة ذاته إلى أن “جثة الطفل نقلت إلى مستودع الأموات في مستشفى سيدي عثمان في انتظار إجراء تشريح طبي عليها من أجل تحديد أسباب الوفاة”، موضحا أن عائلة الطفل “صدمت حينما علمت من بعض الأصدقاء أنه كان مدمنا على اللعبة، وأنها من المحتمل أن تكون السبب الرئيسي الذي دفعه للانتحار بتلك الطريقة المفزعة في غفلة من الجميع”.