• رسميا.. ميسي يغيب عن ودية المغرب
  • مولات الفيديو الخامس.. إعلامية تنضم إلى قائمة الفضائح الجنسية للبرلماني المصري خالد يوسف
  • قبل مواجهة المغرب.. الأرجنتين ينهزم أمام فنزويلا (فيديو)
  • بعد إقالته من ريال مدريد.. سولاري جا يفوج في مراكش (صور) 
  • ضواحي طانطان.. حمار يتسبب في حادثة سير خطيرة!
عاجل
الأربعاء 10 أكتوبر 2018 على الساعة 18:40

بالصور والفيديو.. كلاشات قوية بين مشاهير مغاربة

بالصور والفيديو.. كلاشات قوية بين مشاهير مغاربة

بعيدا على الإشهارات اللي كيديرو فمواقع التواصل الاجتماعي ومشاركة صور من حياتهم اليومية مع متابعيهم، انتشرت ظاهرة جديدة عند الفنانين المغاربة، واللي هي الكلاشات عن طريق التدوينات و”الستوري”. وفهاد الشهر كثرات الحروب بين النجوم. كيفاش؟

صفاء حبيركو وطارق البخاري
أول كلاش كان بين الفنانة صفاء حبيركو والفنان طارق البخاري، فاش قالت الممثلة المغربية فحلقة الأسبوع الماضي من برنامج “في قفص الاتهام” أن شهادة البخاري “لا تعتز بها وخاص الانتقاد يكون من شخص واصل بحال وائل كفوري”.

هاد الشي خلى البخاري يرد عليها فتدوينة فالفايس بوك ديالو، قال فيها: “لسوء حظك يا شماعة الفساتين، أن الأطباء لم يتوصلوا بعد لعمليات تكبير العقل بالبوطوكس، ولن يصلوا قط لزرع الموهبة، واستئصال الغدة الكلخية”.

بعد ذلك، اعتذر بطريقة ساخرة، في تصريح لموقع “كيفاش”، وقال: “أعتذر من الأستاذة الكبيرة التي تعلمت منها الكثير”.

إقرأ أيضا:

البخاري لحبيركو: أعتذر… أنت الأستاذة التي تعلمت منها الكثير!

دنيا بطمة وابتسام تسكت
“الصراع الأزلي” بين دنيا بطمة وابتسام تسكت ما بغاش يسالي ورجع للواجهة. فاللخر ديال السيمانة اللي فاتت كان عيد ميلاد الفنانة ابتسام تسكت، واللي عرضات على مواقع يصورو الحفلة ديالها، وبزاف ديال المتابعين فهموا أنه “تقليد أعمى” للفنانة دنيا بطمة واللي معروفة بتصوير الحفلات ديالها.

وماشي غير هاد الشي، البارح الثلاثاء (9 أكتوبر)، ابتسام تسكت كانت عند جواد قنانة، المتخصص في ماكياج المشاهير، واللي صورها وبدا كيتغزل فابتسام تسكت وكيقول: “شوفوا الجمال الطبيعي بلا بوطوكس”. هاد الكلام فهموه بعض المتابعين على أنه رسائل مباشرة لدنيا بطمة، واللي معروفة باللي عندها تاريخ أسود مع جواد قنانة.

وحيث بطمة ما كتعطل حتى واحد، في أقل من ساعة نشرات فيديو في أحد صالونات التجميل، وقالت: “مع العبقرية ديفا برو ضيفوها”.

 

إيهاب أمير وأمينوكس
زوج أسماء جديدة دخلات فعالم “الحروب الافتراضية”، هوما أمينوكس وإيهاب أمير، والسبب أن مغني “البوب” أمينوكس نشر تدوينات بتقنية “ستوري” كيضحك فيها على إيهاب أمير بعد التتويج ديالو بقلب “أفيرما” كأفضل مغني في شمال إفريقيا.
وقال أمينوكس باللي إيهاب أمير ما ربحش ومازال في الإقصائيات.

 

والحقيقة أن الفنان إيهاب أمير فاز بهاد اللقب، وتم إعلان الفوز ديالو على الصفحة الرسمية للجائزة، هاد الشي اللي خلى المتابعين يقولو أن أمينوكس حسدو وما عجبوش الحال حيث إيهاب أمير ربح.