• الدوري الإسباني.. بوفال في التشكيلة المثالية
  • بنتيجة غير مسبوقة.. ممثل كوميدي رئيسا لأوكرانيا
  • أمزازي يرد على إنزال الأساتذة المتعاقدين في الرباط: لم توفوا بالتزاماتكم!
  • بسبب المعرض الدولي للفلاحة.. أخنوش يقصف بوانو
  • عقب نهاية مباراة الديربي.. مشجعون رجاويون يتعرضون إلى حادثة سير خطيرة
عاجل
الثلاثاء 09 أكتوبر 2018 على الساعة 22:40

سيمو بنبشير: لمجرد تناول المخدرات قبل أهم حفل في مسيرته وهو يدفع ثمن الاستهتار

سيمو بنبشير: لمجرد تناول المخدرات قبل أهم حفل في مسيرته وهو يدفع ثمن الاستهتار

خرج الصحافي المغربي سيمو بنبشير بتصريحات مثيرة على برنامج “بيناتنا”، الذي تم بثه أمس الإثنين (8 أكتوبر) على قناة “ميدي 1 تيفي”، حول الفنان المغربي سعد لمجرد.
ومما قال بنبشير أن سعد لمجرد تعاطى المخدرات قبل يومين من إحيائه أهم حفل في مسيرته الفنية، في إشارة إلى قضية اعتقاله الأولى في فرنسا. وأضاف أن “لمعلم” يدفع ضريبة استهتاره كونه “سوبر ستار” في العالم العربي.
ورد بنبشير على المصمم المغربي عصام “وشمة” قائلا إن هذا الأخير ليس مصمما وأنه استقطب زبائن طليقته المصممة الحقيقية.
وفي اتصال مع موقع “كيفاش”، أكد سيمو بنبشير أن هناك فهما خاطئا لعمل الصحافة، وأن الانتقادات التي توجه إليه غير صحيحة، قائلا: “الناس اللي كتقول أنني كنشوه الناس راهم غالطين، أنا كنلوح أخبار واللي كتكون موثوقة، بغض النظر واش غادي ترفع قيمة شي واحد ولا تهبطها، وهذا عملي كصحافي”.
وأضاف: “حيث أنا في قناة عالمية فعندي مصادر موثوقة، ومنين هضرت على سعد لمجرد بحال قلتها أنا بحال قالها صحافي آخر، الفرق أنني سبقت المصادر الرسمية بثلاث ساعات”.
ومن جهة أخرى، رفض الصحافي المغربي، المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، الرد على “وشمة” صديق الفنان سعد لمجرد بعد الانتقادات التي وجهها إليه. واكتفى بنبشير بالقول: “أنا ما كنردش على أي واحد، وهذا اللي قلتو ليا باراكا عليه داك الشي اللي سمع فالحوار ديالي”.
وختم سيمو بنبشير حديثه بقوله إنه لا يمانع الحضور في برنامج “في قفص الاتهام”، في ضيافة الإذاعي رضوان الرمضاني، حيث قال بطريقة ساخرة : “واخا عرفتو غادي يحاول يشدني ولكن ماشي مشكل، غادي تكون فرصة زوينة نجبدو ملفات لأول مرة أمام وسائل الإعلام”.