• 3 سنين وهما كيقلبو عليه.. اعتقال شاب مغربي في إسبانيا بسبب سجله الإجرامي
  • استغربت الدعوات لتنظيم وقفة احتجاجية أواخر أكتوبر.. وزارة التجهيز تنفي تعثر الحوار مع مهنيي النقل
  • بعد صافرات الاستهجان.. بلهندة يفاجئ غلطة سراي
  • ألفا سيحالون على التقاعد/ 112 مليار درهم كأجور/ 8 آلاف درهم كمتوسط للأجر.. تفاصيل عن جيش موظفي القطاع العمومي
  • البوليس محيّح فكازا.. اعتقال أزيد من 8 ألاف شخص وحجز 300 سلاح أبيض في أسبوعين
عاجل
الثلاثاء 09 أكتوبر 2018 على الساعة 17:20

مواجهة جزر القمر.. الجامعة تؤكد غياب زياش والحافيظي والتحاق أشرف داري

مواجهة جزر القمر.. الجامعة تؤكد غياب زياش والحافيظي والتحاق أشرف داري

تأكد غياب الدوليين المغربيين حكيم زياش وعبد الإله الحافيظي عن المواجهة المزدوجة للمنتخب الوطني المغربي أمام منتخب جزر القمر برسم الجولتين الثالثة والرابعة من الإقصائيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2019، وذلك بسبب تعرضهما للإصابة.

وأكد بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن طبيب المنتخب الوطني عبد الرزاق هيفتي، توصل، أمس الاثنين (8 أكتوبر)، بتقرير طبي من نادي أياكس أمستردام الهولندي يؤكد إصابة حكيم زياش على المستوى الخلفي للفخذ، التقرير نفسه أثبت أن الإصابة لا تدعو إلى القلق وتستلزم عشرة أيام من الراحة قبل استئناف التداريب، وعليه لن يتمكن زياش من المشاركة في هذا المعسكر رفقة زملائه.

وفي السياق نفسه، التحق لاعب الرجاء البيضاوي عبد الإله الحافيظي، أمس الاثنين، بمقر إقامة العناصر الوطنية في بوزنيقة من أجل عرض حالته على الدكتور هيفتي، وبعد إخضاعه للفحوصات الطبية اللازمة من طرف الطاقم الطبي للأسود، تأكدت إصابة الحافيظي على المستوى الأمامي للفخذ وغيابه عن المباراتين المقبلتين لأسود الأطلس.

من جهة أخرى، قرر الناخب الوطني، الفرنسي هيرفي رونار، توجيه الدعوة إلى لاعب نادي الوداد الرياضي أشرف داري من أجل الالتحاق بالمجموعة، والمشاركة في هذا التربص الإعدادي.