• بأغنيتها الجديدة “ألو ألو”.. خولة مجاهد تتنافس على عرش الطوندوس (فيديو)
  • الرجل الثاني.. ميا خليفة تعلن خطوبتها بعد تجربة زواج فاشلة (صور)
  • بينهم 10 نساء.. إنقاذ أكثر من 50 مهاجرا سريا في عرض ساحل الناظور
  • بوتفليقة للجزائريين: بات هنا ننبت!
  • كيقلبو عليه الأنتربول.. تفاصيل توقيف قائد شبكة إجرامية إيطالية في مراكش
عاجل
الثلاثاء 09 أكتوبر 2018 على الساعة 09:00

اليوم الثلاثاء.. ضباب وزخات رعدية

اليوم الثلاثاء.. ضباب وزخات رعدية

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الثلاثاء (9 أكتوبر)، تشكل سحب منخفضة خلال الصباح والليل ستكون مرفوقة بكتل ضبابية محلية فوق السواحل الأطلسية.
ويرتقب أيضا انتشار سحب غير مستقرة مرفوقة بقطرات أو زخات رعدية فوق كل من مرتفعات الأطلس، والسهول الغربية المجاورة والجنوب الشرقي والسايس والريف وهضاب الفوسفاط ووالماس، والواجهة المتوسطية، والمنطقة الشرقية وشمال وشرق الأقاليم الجنوبية.
وستكون السماء غائمة إلى غائمة جزئيا حيث الفرصة لنزول قطرات مطرية محلية في المناطق الوسطى والسهول الداخلية. وعدا ذلك، ستكون الأجواء غائمة إلى قليلة السحب بباقي جهات المملكة.
وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما من القطاع الجنوبي الغربي، وفوق الجنوب الشرقي، وشمال شرق الأقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة من الجنوب فوق المنطقة الشرقية وغربية إلى شمالية في باقي الجهات.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 08 و14 درجة في المرتفعات، وما بين 16 و22 درجة في المنطقة الشرقية والريف وهضاب الفوسفاط ووالماس والسفوح الجنوبية الشرقية والسواحل والسهول الداخلية وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 23 و29 درجة في أقصى الجنوب.