• اللي قرساتو وجدة يخاف من تطوان.. لاعبو برشيد يلتقطون سيلفي بدون هاتف! (صور وفيديو)
  • يهم سكان القنيطرة.. شركة عالمية تحدث 1200 فرصة عمل
  • ديرو الجلبة.. وزارة الصحة تنظم الأسبوع الوطني للتلقيح
  • الصمدي: نقاش القانون الإطار للتعليم لا يجب أن يكون سياسيا بل بيداغوجيا
  • استنكرت تجاهلها لمعايير الدقة والموضوعية.. وزارة الثقافة والاتصال ترد على منظمة “مراسلون بلا حدود” 
عاجل
الإثنين 08 أكتوبر 2018 على الساعة 22:20

عليه الكريدي.. الفيفا يمهل المغرب التطواني شهرا لأداء مستحقات لوبيرا

عليه الكريدي.. الفيفا يمهل المغرب التطواني شهرا لأداء مستحقات لوبيرا

أمهل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) فريق المغرب التطواني 30 يوما إضافية لأداء مستحقات مالية تراكمت على الفريق منذ فترة تدريب المدرب الاسباني سرخيو لوبيرا للفريق.
وكشف النادي أن الفيفا حددت، ضمن مراسلة توصل بها اليوم الاثنين (8 أكتوبر)، المبلغ في 210 ملايين سنتيم بإضافة فوائد جزائية عن تأخر النادي في الأداء.
وفي السياق ذاته، نصت مراسلة الفيفا على أنه في حال عدم سداد المبلغ في الآجال المضافة، سيتم اللجوء إلى تطبيق حكم رياضي يجبر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على خصم 6 نقط من حصيلة الفريق.
ومن جهته، أكد المكتب المسير للفريق أنه طلب من الجامعة الملكية المغربية العمل على اقتطاع مبالغ مالية من منحة 200 مليون سنتيم، التي كان من المنتظر أن يتوصل بها النادي كدفعة أولى في إطار الدعم المخصص للأندية، حيث ستنفذ الجامعة الأحكام المترتبة عن نزاعات قديمة مع لاعبين حملوا قميص الفريق.
وأشار النادي إلى أنه بناء على ذلك سيتوصل اللاعب حمزة بورزوق بمبلغ 105 مليون سنتيم، وفريق اتحاد المحمدية ب30 مليون سنتيما، والمعد البدني الإسباني مانويل سرابيا بـ24 مليون ستنيم. ولن يستفيد الفريق سوى من مبلغ 43 مليون سنتيم.