• بعد السماح للمرأة السعودية بالسفر دون موافقة ولي الأمر.. 1000 مسافرة تغادر بلاد الحرمين
  • الذكرى 66 لثورة الملك والشعب.. حزب الأحرار يثمن مضامين الخطاب الملكي
  • بعد إجرائه عملية جراحية.. لشكر وأعضاء من الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية في منزل الأموي (صور)
  • فيديو التمساح مشوي دار حالة.. شيخ سعودي يحرم أكله! 
  • بعد تصنيف المغرب في المرتبة الأخيرة.. وزارة الصحة توضح
عاجل
الخميس 04 أكتوبر 2018 على الساعة 22:04

تنكيل وتعذيب وضرب ودماء وانتقام.. بوليس كازا يحقق في الفيديو المُرعب

تنكيل وتعذيب وضرب ودماء وانتقام.. بوليس كازا يحقق في الفيديو المُرعب

بعد تداول مقطع فيديو عبر موقع التراسل الفوري الواتساب، يظهر فيه شخص مكبل اليدين ويحمل جروحا ورضوضا في أنحاء متعددة من جسده، ومحاطا بعدة أشخاص يتوعدونه بالانتقام، أكدت ولاية أمن الدار البيضاء أنه سبق لها أن فتحت بحثا قضائيا في الحادث.
وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الخميس (4 أكتوبر)، أن ولاية أمن الدار البيضاء، وفور رصدها للشريط المذكور، عملت على تحديد ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وكذا الكشف عن هوية مرتكبي تلك الأفعال والمشاركين في تسهيل ارتكابها.
وذكر المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات المنجزة أوضحت أن مصالح الأمن الوطني “لم تتوصل نهائيا بأية شكاية أو بلاغ من قبل الضحية الذي يظهر في الشريط، والذي تم تحديد هويته الكاملة”.
وأشار المصدر ذاته إلى أن التحريات المنجزة بينت أن الشخص المذكور في وضعية خلاف مع القانون في قضية زجرية، كما تم أيضا تشخيص هوية جميع مرتكبي هذه الأفعال ويجري حاليا التحري عنهم بغرض توقيفهم.
وأكد المصدر ذاته أن البحث القضائي لازال متواصلا لتوقيف جميع أطراف هذه القضية، مرجحا أن يكون سبب الاعتداء راجعا “إلى خلافات حول الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية”.