• عموتة: تصريحات خليلوزيتش لم يكن لها أي تأثير على اللاعبين وكلامه سيشكل حافزا معنويا كبيرا
  • العثماني: تقليص عدد أعضاء الحكومة سيمكن من تحقيق نجاعة أكبر وتنسيق أفضل لعملها
  • بحجة اجتماع.. الناطق الرسمي الجديد باسم الحكومة “يهرب” من أسئلة الصحافيين
  • مسلسل “فضيحة رادس”.. الطاس تقرر تأجيل النظر في القضية
  • صحوة ضمير متأخرة.. قيادي في الجبهة يعترف بجرائم البوليساريو في حق ضحايا انتهاكات حقوق الإنسان
عاجل
الخميس 04 أكتوبر 2018 على الساعة 23:05

رئيس الـكاف: لا نية في سحب كأس إفريقيا من الكاميرون

رئيس الـكاف: لا نية في سحب كأس إفريقيا من الكاميرون

أكد رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أحمد أحمد، بأنه “لا نية للاتحاد في سحب بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 من الكاميرون”.
وقام أحمد بزيارة مفاجئة للكاميرون، حيث التقى الرئيس بول بيا، الذي تعمل حكومته على إقناع الاتحاد الإفريقي بأنها جاهزة لاحتضان البطولة القارية، على الرغم من الشكوك حول جاهزيتها من ناحية المنشآت الرياضية فيها.
وقال رئيس الكاف، في تصريحات صحافية، إن التحاد الإفريقي “لا يملك خطة بديلة حتى إننا لم نفكر بسحب كأس الأمم الإفريقية من الكاميرون”.
وأضاف: “الكاميرون هي الدولة المضيفة للبطولة، وبالتالي هي التي ستقول لنا “نحن جاهزون” أو “نحتاج إلى بعض الوقت لسنا جاهزين في الوقت الحالي، الأمر يعود إلى الكاميرون”.
والتقى أحمد مع بيا في القصر الرئاسي بياوندي وحضر الاجتماع كونستانت عمري سليماني نائب رئيس كاف، وباريستيه ديودوني هابي رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، وصامويل إيتو النجم السابق لمنتخب الكاميرون.
وكان الـكاف أعرب عن قلقه من وجود “تأخر كبير” على مستوى البنى التحتية في الاستعدادات الكاميرونية لكأس الأمم الإفريقية 2019، مشيرا إلى أن القرار النهائي بشأن هذه الاستضافة سيصدر أواخر نونبر، وذلك على هامش اجتماعاته التي عقدها في شرم الشيخ نهاية الأسبوع الماضي.