• لفائدة أزيد من 1300 تلميذ.. حصص وورشات تحسيسية حول التأمين والاحتياط الاجتماعي
  • الأمن يحقق وعدد الحالات في ارتفاع.. تسمم جماعي في المنتدى الطلابي في الجديدة
  • لعرض تقرير حول التنمية.. بنشماش يستدعي جطو إلى مجلس المستشارين
  • تحقق الحلم.. شركة بريطانية تعلن اكتشاف كميات هائلة من البترول في تندرارة 
  • صلة الرحم قبل كلشي.. حمزة منديل يزور جدته
عاجل
الخميس 04 أكتوبر 2018 على الساعة 11:40

عدة دول ستغرق.. هجوم فضائى وشيك على كوكب الأرض!!

عدة دول ستغرق.. هجوم فضائى وشيك على كوكب الأرض!!

حذر مركز العدل والتنمية لدراسات الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من هجوم فضائي وشيك على كوكب الأرض واصطدام عدة نيازك وكويكبات بالكرة الأرضية، ما قد يتسبب بدمار كوني ضخم لكوكب الأرض وغرق الدول المطلة على المحيط الأطلسي والبحر المتوسط.

وأكد المتحدث الرسمي للمركز زيدان القنائى، أن بيانات وكالة ناسا “غير دقيقة ومضللة وتخفى الحقيقة عن العالم بشان اقتراب كويكبات ونيازك”، مشيرا إلى أن عدة نيازك ستضرب الأرض منها نيزكان عملاقان سيضربان المحيط الأطلنتي وقد يتسببان في غرق مدن ودول بأكملها.

وأكد المتحدث أن هناك مجموعة من النيازك والكويكبات العملاقة تقترب من الأرض، وهو السبب وراء موجة الأعاصير الأخيرة والزلازل المدمرة التي شهدتها بعض الدول، من بينها اندونيسيا واليابان والولايات المتحدة.

وظهر صدع كبير في جنوب غرب كينيا في القارة الإفريقية، ينذر بانقسام إفريقيا إلى شطرين وعدة انهيارات أرضية في بعض دول آسيا.

وأشارت المنظمة إلى أن عدة دول مهددة بالغرق والدمار، بينها ايطاليا، وفرنسا، وإسبانيا، واليونان، وتركيا، ومصر، والمغرب، وتونس، والجزائر.

أما الدول المطلة على المحيط الأطلنتى فتشمل الأمريكيتين وأوروبا، إضافة إلى الدول المطلة على المحيط الهادى، وهي الصين واليابان وإندونيسيا والفلبين وروسيا والهند.

وكان باراك أوباما، الرئيس الأمريكي السابق، أصدر أوامر للبيت الأبيض يطالب فيها بالاستعداد لحدوث كارثة كونية، ويحذر من توهجات شمسية واضطرابات مغناطيسية للكرة الأرضية، الأمر الذي سيؤثر على الاتصالات والأقمار الصناعية والطيران والطاقة وتعطل الشبكات الكهربائية والمياه والرعاية الصحية والنقل عبر قارات العالم المختلفة.