• لم تنظم منذ سنة 1969.. الملك يعطي تعلماته للفتيت لإعادة انتخابات الهيأت التمثيلية للجماعات اليهودية المغربية
  • بعد مشاكله مع شالكة.. ريال سوسيداد يريد خطف أمين حاريث
  • لتجويد خدمتها.. لارام تلجأ إلى واتساب للتواصل مع زبنائها
  • من سنتين إلى 4 مباريات.. الجامعة تخفض العقوبة على قرناص
  • تاونات.. صعقة كهربائية تنهي حياة شاب
عاجل
الأربعاء 03 أكتوبر 2018 على الساعة 19:50

ما عيطتش ليه للمنتخب وغادي يشوفو.. رونار يخلق الجدل بسبب بنعطية!

ما عيطتش ليه للمنتخب وغادي يشوفو.. رونار يخلق الجدل بسبب بنعطية!

بعد ساعات قليلة من الإعلان عن اللائحة النهائية للأسود، أمس الثلاثاء (2 أكتوبر)، نشر الناخب الوطني، هيرفي رونار، صورة عبر صفحته الرسمية في إنستغرام، مباشرة من ملعب “أليانز ستاديوم” الذي استقبل مباراة نادي يونغ بويز السويسري أمام نادي يوفنتوس الإيطالي، برسم دوري أبطال أوروبا، وأرفقها بتدوينة جاء فيها: “يوفنتوس أمام يونغ بويز، زيارة لبنعطية”.

وخلقت تدوينة مدرب المنتخب الوطني جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي، من طرف الجمهور المغربي، متسائلين حول ما يدور داخل كتيبة “أسود الأطلس”، خاصة بعدما غاب اسم عميد الأسود عن اللائحة النهائية للمرة الثانية على التوالي.

وكتب أحد المعلقين على صورة رونار: “ما فهمنا والو ما عيطتيش ليه للمنتخب وغادي تشوفو”. وأضاف آخر: “كان عليك تزيدو في القائمة”.

وفي سياق آخر، عبر آخرون عن أسفهم لغياب اللاعب نبيل الزهر عن لائحة الأسود، حيث كتب أحد المتابعين لرونار: “عيطتي لحداد والسعيدي وخليتي نبيل الزهر ماشي معقول هاد الشي، بغينا منتخب للاعبين اللي كيستحقو ماشي اللي لاعبين بأسمائهم”.

وأضاف آخر: “فين هو نبيل الزهر أسي رونار، ماشي معقول هاد الشي وهو أحسن لاعب مغربي في هاد الوقت”.
يذكر أن الناخب الوطني، هيرفي رونار، كشف أمس الثلاثاء (2 أكتوبر)، عن اللائحة النهائية لأسود الأطلس، حيث عرفت مجموعة من التغييرات.

وغاب اسم الـ”كابيتانو” مهدي بنعطية للمرة الثانية عن لائحة الأسود، ونبيل الزهر وأمين حارث، في حين شهدت عودة نجم الأهلي المصري وليد أزارو، والمناداة على أربعة لاعبين من البطولة الوطنية الاحترافية، من فريقي الوداد والرجاء البيضاويين.