• نزار بركة: النموذج التنموي الجديد لا يمكنه أن ينجح إلا إذا كان مغربيا-مغربيا لضمان انخراط الجميع
  • بعد الحملة الرخيصة.. الأحداث المغربية تقرر اللجوء إلى القضاء
  • الصحافية سكينة بنزين: هذه حقيقة الهجومات التي أتعرض لها  
  • البسالة فين وصلات.. جواد الحامدي يقود حملة تشهير خسيسة ضد موقع أحداث أنفو وجريدة الأحداث المغربية
  • قالتها الصورة.. رونار خدا معاه مدرب الحراس للسعودية
عاجل
الأربعاء 03 أكتوبر 2018 على الساعة 11:50

باغتهم قطيع من الإبل.. الشوباني ونائبه دارو كسيدة

باغتهم قطيع من الإبل.. الشوباني ونائبه دارو كسيدة

تعرض رئيس مجلس جهة درعة تافيلالت، لحبيب الشوباني، ونائبه عبد الله صغيري، ليلة أمس الثلاثاء (2 أكتوبر)، لحادثة سير، على مستوى الطريق الرابطة بين جماعة تاغبالت ومدينة زاكورة.
وأوضح بلاغ لرئاسة الجهة أن الحادث “وقع حوالي منتصف ليلة الثلاثاء، وبعد انصراف أعضاء المجلس ومسؤولي الإدارة الترابية ومجموعة من أعيان الجماعة وإقليم زاكورة، الذين كانوا جميعا ضيوف حفل عشاء نظمه يوسف امنزو، نائب رئيس الجهة، بمناسبة انعقاد دورة أكتوبر العادية للمجلس في مدينة زاكورة”.
وفي منتصف المسافة تقريبا بين مركز جماعة تاغبالت وزاكورة، يضيف البلاغ ذاته، “فاجأنا قطيع من الإبل يجتاز الطريق بسرعة مباغتة، الأمر الذي دفع سائقي الخاص لمحاولة تفادي الاصطدام المباشر بالقطيع، فانحرف يمينا بشكل أفقده التحكم في قيادة السيارة”.
وأشار المصدر ذاته إلى أن “محاولات التحكم التي قام بها السائق لثلاث مرات يمينا ويسارا انتهت باندفاع السيارة لأكثر من سبعين مترا خارج قارعة الطريق وسط أرض خلاء، قبل أن تتوقف بعد انفجار عجلاتها الأربع نظرا لطبيعة الأحجار التي تملأ المكان”.
وأكد المصدر ذاته أن الجميع خرجوا من الحادث “سالمين دون أي أذى”، وانتقلوا على متن سيارة أخرى، كانت معهم في الموكب نفسه، إلى مقر الإقامة، حيث تمت مواصلة أشغال الدورة صباح أمس الثلاثاء.