• على لسان مصدر من وزارة التعليم.. حقيقة طرد “تلاميذ الرجاء” من ثانوية جعفر الفاسي الفهري (صور)
  • قالت إن أحزاب اليسار ستتصدر انتخابات 2021.. منيب تلتحق بسباق “أنا الأول”
  • فاجعة في العراق.. عشرات القتلى في غرق عبارة (صور وفيديو)
  • صدمة في إيطاليا.. سائق يحاول إحراق 51 طالبا (صور وفيديو)
  • أمام استمرار إضراب المتعاقدين.. وزارة أمزازي “تبتكر” حلولا لتفادي سنة بيضاء!
عاجل
الثلاثاء 02 أكتوبر 2018 على الساعة 18:40

قرناص: تعرضت للمساومة وللمضايقات من سعيد الناصري

قرناص: تعرضت للمساومة وللمضايقات من سعيد الناصري

خرج لاعب الوداد الرياضي سابقا والدفاع الحسني الجديدي حاليا، مهدي قرناص، بتصريح مثير ضد رئيس الفريق الأحمر سعيد الناصري، مؤكدا أنه تعرض للمساومة ولمضايقات كثيرة.

وأوضح قرناص، في تصريح ليومية “المساء”، في عددها الصادر اليوم الثلاثاء (2 أكتوبر)، أن تجربته مع الوداد يمكن تقسيمها إلى مرحلتين، قائلا: “الأولى منها كانت جيدة رفقة المدرب جون طوشاك الذي ألح على انتدابي حيت كان كيعرف إمكانياتي ولعبت معه أكثر من سبع مباريات، لكن للأسف تعرضت خلال مباراة الفريق ضد اتحاد طنجة لإصابة خطيرة على مستوى الكاحل بعداتني على الميادين لأكثر من ستة أشهر”.

وأضاف: “وبعد عودتي تعاقد الفريق مع المدرب الفرنسي سيباستيان دوصابر، ولعبت معاه عدة مباريات في ذهاب البطولة الوطنية آنذاك، لكن مع الأسف الشديد تعرضت لنفس الإصابة السابقة، ربما أن العملية الأولى لم تكن ناجحة”.

وتابع قرناص: “وفي هذه المرحلة الثانية بديت كنفكر بمغادرة الفريق بعدما تعرضت لبزاف ديال المضايقات من طرف الرئيس سعيد الناصري، اللي بدى كيساومني ويطلب مني التوقيع على أوراق ما عارفش شنو فيها، وفي الأخير فهمت أنه كان باغي يعطيني مبلغ هزيل جدا مقابل التنازل على جميع المستحقات ديالي، وفاش طلبت منو يعطيني هادوك الأوراق ومهلة للتفكير رفض كان يحساب ليه باغي نفضحو مع الصحافة ووسائل الإعلام”.

وأكد أن منذ ذلك الحين “أصبح الناصري يعاملني بشكل سيء والدليل على ذلك أن كل تصريحات المدرب الحسين عموتة تؤكد على تشبته بي للبقاء مع الوداد إلا أن الأمر ما كانش في يديه بل في يد الناصري”.