• “المغرب الذي نريد”.. حركة “ضمير” ترفع مذكرة إلى الملك
  • بطل أم مصلحجي.. من يكون محمد علي الشاب الذي أرهق السيسي؟
  • داير الحملة من دابا.. أخنوش ينوه “بكفاءات” حزبه ويتعهد بتشبيب حكومة 2021
  • بعد احتجاجات على وفاة امرأة حامل وجنينها في مستشفى في العرائش.. وزارة الصحة تحقق وتتوعد
  • مزبلة قدام مدرسة في سلا.. إدارة المؤسسة التعليمية توضح وتؤكد مراسلة الجهات المعنية 
عاجل
الأربعاء 26 سبتمبر 2018 على الساعة 19:20

تونس.. جدل كبير على الصور العارية للثنائي فرح وإيناس (فيديو وصور)

تونس.. جدل كبير على الصور العارية للثنائي فرح وإيناس (فيديو وصور)

زوج أخوات مراهقات إيناس وفرح، دارو البوز بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي فتونس فالأيام الأخيرة، من بعد ما انتشرت الصور ديالهم شبه عاريات على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

بحث عن الشهرة

صور كثيرة للثنائي، اللي كيقلب على البوز، حيث ما عندهم حتى شي رسالة بغاو يوصلوها من غير إثارة الجدل، والشهرة الافتراضية، هاد الشي اللي خلى رواد مواقع التواصل الاجتماعي التونسيين كيسبو في لبنات وكينشرو صورهم مطالبين بتدخل الوالدين ديالهم باش يوقفوهم على هاد الأفعال.

 

الأم فراسها الخبار

وبطبيعة الحال، مع كثرة النشر هاد الشي وصل للوالدين ديالهم، وبالأخص الأم، واللي دارت فيديو، البارح الثلاثاء (25 شتنبر)، كتقول فيه باللي هي موافقة على هاد الشي اللي كيديرو بناتها. وقالت جملة خلات المنتقدين مصدومين، ملي قالت: “أنا اللي نصور بناتي فالدوش”.

 

بين الأمس واليوم

هاد الواقعة رجعات ذاكرة التونسيين لسنة 2013، فاش واحد الناشطة نشرات صور صدرها عاري، وتمت المتابعة ديالها قانونيا بتهمة التعدي على الآداب، والقضية كبرات ودخلت جمعية نسوية أوكرانية على الخط، الشي اللي خلى القضية تاخذ بعد دولي. ولكن الاختلاف اللي كاين دابا أن القوانين في تونس تبدلات بزاف، وبالأخص مع تقرير لجنة الحريات الفردية والمساواة اللي خرج شهر غشت الماضي، واللي كيأكد على الحريات الفردية وحرية الجسد.