• في لقطة مؤثرة.. جماهير أوتريخت تعزي إحتارين في وفاة والده
  • قانون المالية 2020.. تخصيص 91 مليار درهم لقطاعات التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والصحة
  • كازا.. الترام يقتل رجلا مسنا
  • بينهم صلاح ومحرز.. 30 مرشحا للكرة الذهبية
  • خفض رواتب الوزراء والنواب واستعادة الأموال المنهوبة.. وعود الحريري للمتظاهرين اللبنانيين 
عاجل
الإثنين 24 سبتمبر 2018 على الساعة 16:20

بعد عادل الميلودي.. رشيد برياح ينسحب من حفل تكريم “ميمون الوجدي”

بعد عادل الميلودي.. رشيد برياح ينسحب من حفل تكريم “ميمون الوجدي”

أعلن الفنان رشيد برياح، المعروف بـ”بلبل الراي”، انسحابه من الحفل التكريمي للفنان ميمون الوجدي، المنتظر يوم السبت المقبل (29 شتنبر)، في مسرح محمد الخامس في الرباط.

ونشر رشيد برياح صورة تجمعه بالفنان ميمون الوجدي، على حسابه على الفايس بوك، وأرفقها بتدوينة اعتذر فيها من ميمون الوجدي والفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي صاحب فكرة تنظيم الحفل.

وجاء في تدوينة برياح: “أعلن انسحابي من الحفل الذي سيقام يوم 29 شتنبر في مسرح محمد الخامس، تكريما لأخي ورفيق الدرب في الثمانينات، ميمون شفاه الله”.

وأضاف: “رشيد برياح يفضل شرب الماء من راس العين، وليس من يكثرو اليدين ويتخلط الماء بالطين، يقول المثل عزها تعزك، اعتذر مرة أخرى لأخي ميمون والفنان الستاتي والله المعين”.

ومن جهته، دعا الفنان الشعبي عادل الميلودي المغاربة إلى مقاطعة الحفل المنتظر أن يخصص ريعه لعلاج ميمون الوجدي من مرض السرطان، الذي يعاني منه منذ سنتين، بدعوى أن القائمين على السهرة “نصابون”.

وطالب عادل الميلودي، في فيديو نشره عبر حسابه على الفايس بوك، كل من يرغب في مساعدة ميمون الوجدي في أزمته الصحية إلى إرسال تبرعاته المالية إلى حسابه الشخصي، قائلا: “الستاتي ما عارف والو”.

وتجدر الإشارة إلى أن المغني الشعبي عبد العزيز الستاتي نظم حملة تحدي “كلنا ميمون الوجدي”، داعيا الفنانين إلى مؤازرة صديقهم ميمون الوجدي في محنته المرضية.