• بسبب مذكرة الكنوبس حول الولادات القيصرية.. التنسيقية الوطنية لأطباء القطاع الخاص تراسل الدكالي وهيأت طبية أخرى 
  • لقاو عندو أكثر من 351 ألف دولار و6 ملايين يورو.. التحقيق مع الرئيس السوداني المخلوع (فيديو)
  • جدل القانون الإطار للتعليم.. الحركة الشعبية يدعو إلى تدريس اللغات الأجنبية والتدريس بها
  • العثماني: ما قدوش على العدالة والتنمية ولذلك يطالبون بتعديل الفصل 47 من الدستور
  • اللي قرساتو وجدة يخاف من تطوان.. لاعبو برشيد يلتقطون سيلفي بدون هاتف! (صور وفيديو)
عاجل
الإثنين 24 سبتمبر 2018 على الساعة 16:40

حيث ما ربحوش.. نجوم برشلونة يشككون في تقنية “الفار”

حيث ما ربحوش.. نجوم برشلونة يشككون في تقنية “الفار”

نجوم برشلونة حيث تقنية “الفار” كانت ضدهم في مباراة يوم أمس الأحد (23 شتنبر)، واللي خرجوا منها بتعادل، صدقو بغاو يكذبو التقنية ويقولو أنها غير صالحة. كيفاش؟

شكك نجوم نادي برشلونة بتقنية “الفار” التي تسببت في طرد زمليهم الفرنسي كليمنت لينجليت، لضربه بير بونس، مهاجم جيرونا، مستخدما الكوع، حيث دخل الإسباني جيرارد بيكيه في نقاش حاد مع الحكم الرئيسي، وقال له: “تاريخك يتحدث عن نفسه”، في إشارة إلى أن هذا الحكم سبق له طرد سيرجي روبيرتو ولويس سواريز لاعبي برشلونة في السنة الماضية.

وبعد نهاية المباراة، تحدث الإسباني سيرجيو بوسكيتس، لوسائل الإعلام مشككا في مصداقية “الفار”، قائلا: “ربما يكون هناك احتكاك، لكن الكرة على الأرض، يجب استخدام الفار بشكل صحيح وبنفس المعايير”.

ولم تتوقف الأمور عند هذا الحد، حيث رفض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تحية الحكم في نهاية المباراة، معبرا عن غضبه إزاء القرار. كما صرح مدرب الفريق الكتالوني، إرنستو فالفيردي، بعد اللقاء ساخرا: “إنه أول لاعب يطرد ويقدم اللاعب الآخر اعتذاره”، في إشارة إلى أن بونس اعتذر للينجليت بعد الحادثة بينهما ظنا منه أنه هو من ارتكب الخطأ.

وللإشارة فإن الدوري الإسباني اعتمد لأول مرة تقنية “الفار” بعد الجدل التحكيمي الكبير الذي حدث في إسبانيا في السنوات الأخيرة.