• الناظور.. جلسة خمرية تنتهي بوفاة شخص حرقا
  • بالفيديو.. السلطات المحلية تغلق معهد المهدي منيار من جديد
  • الأجور والتعويضات.. تفاصيل الاتفاق بين الحكومة والنقابات والباطرونا
  • العيون.. العثور على جثة داخل ثكنة عسكرية مهجورة
  • بعد وزارة السعادة.. الإمارات تطلق وزارة “اللامستحيل” (صور وفيديو)
عاجل
الخميس 20 سبتمبر 2018 على الساعة 22:50

ما نساهمش.. هشام الفقيه دّا معاه الحلوى من القصر الملكي للتلاميذ ديالو فالحسيمة (صور)

ما نساهمش.. هشام الفقيه دّا معاه الحلوى من القصر الملكي للتلاميذ ديالو فالحسيمة (صور)

بعد حصوله على توشيح ملكي، الاثنين الماضي (17 شتنبر)، حمل الأستاذ هشام الفقيه، الذي عرف بأستاذ “ميكي ماوس”، بعضا من حلويات الاستقبال الملكي إلى تلاميذه في الحسيمة.
وقال الفقيه، في تدوينة نشرها على حسابه على موقع الفايس بوك، “رغم أنني بعيد عن تلاميذي، إلا أنني فكرت فيهم وأنا داخل الحفلة، فإذا بي آخذ كيسا من الأكياس التي خصصوها للتلاميذ الزائرين لأجل أخذ بعض الحلوى معهم، فقد أخذت كمية من الحلويات وجلبتها لتلاميذي، ثم أعددت لهم هذا اليوم حفلة مصغرة على شرف تتويجي بالوسام الملكي”.
وأضاف الأستاذ كاشفا بعض ما دار في القصر الملكي في الرباط: “بعد أن وشحنا صاحب الجلالة بأوسمة ملكية… قام جلالته بدعوتنا لحفلة شاي في بهو القصر، وكان في مقدمة الحفلة تلاميذ وتلميذات مدرسة ابتدائية من الرباط، وبعد ذلك ودعنا صاحب الجلالة وأتممنا حفلتنا رفقة الزملاء الموشحين، إضافة إلى رؤساء الأكاديميات وأعضاء من الحكومة وشخصيات أخرى”.
وأنهى الأستاذ تدوينته بالقول: “اللهم بارك في تلاميذي واجعلهم سراجا منيرا لهذا الوطن الحبيب.. اللهم بارك في عقولهم وأبصارهم وأرزقهم الصحة والعافية.. اللهم بارك في بنات وأبناء المملكة المغربية”.