• الناظور.. جلسة خمرية تنتهي بوفاة شخص حرقا
  • بالفيديو.. السلطات المحلية تغلق معهد المهدي منيار من جديد
  • الأجور والتعويضات.. تفاصيل الاتفاق بين الحكومة والنقابات والباطرونا
  • العيون.. العثور على جثة داخل ثكنة عسكرية مهجورة
  • بعد وزارة السعادة.. الإمارات تطلق وزارة “اللامستحيل” (صور وفيديو)
عاجل
الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 على الساعة 16:40

صورة من فرنسا.. سعد لمجرد في الطريق إلى السجن

صورة من فرنسا.. سعد لمجرد في الطريق إلى السجن Moroccan singer Saad Lamjarred (C) is escorted by police officers at the courthouse in Aix-en-Provence on September 18, 2018. - Moroccan singer Saad Lamjarred, charged in late August in France for rape, was remanded in custody on September 18, 2018, after a decision of the Aix-en-Provence Court of Appeal after an appeal by the prosecution against his initial placement under judicial control. (Photo by Boris HORVAT / AFP) (Photo credit should read BORIS HORVAT/AFP/Getty Images)

نشر وكالة الأنباء الفرنسية، قبل قليل، صورة للفنان المغربي سعد لمجرد لحظة اقتياده، اليوم الثلاثاء (18 شتنبر)، من طرف عنصري أمن فرنسيين، بعدما قضت محكمة الاستئناف في جنوب فرنسا بسجنه.

وأعلنت محكمة الاستئناف في إيكس آن بروفانس (جنوب)، اليوم الثلاثاء، قرارا يقضي بسجن “المعلم”، الذي أوقف في أواخر غشت الماضي في فرنسا على ذمة التحقيق، إثر طعن الادعاء في قرار وضعه تحت المراقبة القضائية.
وكان لمجرد أوقف في السادس والعشرين غشت الماضي في سان تروبيه على الساحل الجنوبي الشرقي لفرنسا، إثر شكوى تقدّمت بها شابة بشأن “أفعال يمكن توصيفها بالاغتصاب”، حسب ما أفادت النيابة العامة في دراغينيان.

ورسميا، وجهت إليه تهمة الاغتصاب في الثامن والعشرين من غشت الماضي.

ووضع المغني تحت الرقابة القضائية ومنع من مغادرة الأراضي الفرنسية، في مقابل كفالة قدرها 150 ألف يورو.
وسعد لمجرد ملاحق في فرنسا بدعاوى اغتصاب سابقة تعود إلى عام 2016.