• للمدخنين.. الرياضة تقلل من الإصابة بسرطان الرئة
  • بعد تألقه مع شالكة الألماني.. نادي برشلونة باغي أمين حاريث
  • الرباط.. اعتقال شخص “شرمل” مؤذن مسجد بعصا حديدية
  • من الرمضاني إلى الريسوني: تركت المقاصد واستعملتَ أسلوب الرابّورات!!
  • كانوا في طريقهم إلى اجتياز امتحان الكفاءة.. مصرع موظفين في إدارة السجون وإصابة 5 آخرين بجروح في حادثة سير
عاجل
الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 على الساعة 23:45

من 199 إلى 240 درهما.. “أورنج” تطلق عروضا جديدة للويفي ديال الدار

من 199 إلى 240 درهما.. “أورنج” تطلق عروضا جديدة للويفي ديال الدار

فاطمة الزهراء اسبيح (صحافية متدربة)

أطلقت شركة “أورنج”، لقطاع الاتصالات ونقل البيانات بالمغرب، باقة متكاملة من عروض “ويفي المنزل” بصبيب يصل إلى 200 ميغا في الثانية، من خلال شبكة خاصة بها تخول لها الربط بأنترنيت لا محدود ومستقر فائق السرعة.

وقال مسؤولو شركة “أورنج”، في لقاء صحافي انعقد أمس الاثنين (17 شتنبر) في الدار البيضاء، إنه يمكن لجميع المنازل المؤهلة الاستفادة من “الويفي” فائق السرعة من خلال عروض ألياف أورنج البصرية التي تقترح ثلاثة أنواع من الصبيب (12 و100 و200 Mb في الثانية) لإرضاء جميع الأذواق، ابتداءً من سعر لا يتعدى 240 درهماً للشهر، إضافة إلى أن كافة العروض تتضمن خطا ثابتا مع مكالمات غير محدودة نحو الأرقام الثابتة وساعات من المكالمات نحو النقال الوطني و”الدولي منطقة 1″.

ونوه مسؤولو الشركة إلى أن “أورنج” تعمل على تركيب الألياف البصرية باستعمال تكنولوجيا تعتمد على خنادق صغيرة، وذلك بشكل حصري في المغرب، والتي ستمكن من تقليص الأضرار التي يمكن أن تلحق بالطُّرُق وتجنّب عرقلة حركة المرور، وذلك بحفر خنادق لا يتعدى عرضها 5 سنتمترات، وكلها تدابير ستُسرّع ربطَ المنازل بألياف أورنج البصرية، وتمكينَها من الاستفادة من أفضل تكنولوجيا متوفرة في مجال الولوج إلى الأنترنت بصبيب عالٍ.

وعرفت باقة حلول “الويفي” لأورنج إضافة عرض جديد يتمثل في Dar Box Fixe الذي يعتبر بديلا حقيقيا لخدمة ADSL، وما “يُميز هذا العرضَ أنه لا يحتاج إلى أي تركيب، وهو متاح بالتزام أو بدونه، كما أنه يقترح ربطا غير محدود بـ”الويفي” طيلة الشهر مع صبيب يصل إلى 12 ميغا، وكل ذلك مقابل 240 درهماً في الشهر فقط”.

وكشفت الشركة أن هذا العرض متوفر في أبرز مدن المغرب، ويضم رقما ثابتاً مع مكالمات وطنية غير محدودة وساعتين من المكالمات نحو النقال الوطني و”الهواتف الدولية الثابتة منطقة 1″.

كما أطلقت “أورنج” عرض Dar Box 4G+ المتوفر في كافة أنحاء المغرب ابتداءً من 199 درهماً للشهر، إلى جانب توفير “الويفي” بصبيب فائق السرعة، يتميز بقابليته للنقل من مكان إلى آخر.