• بعد “إهانته” للاعبين المحليين.. خليلوزيتش جبد على راسو النحل
  • تيار ولد الرشيد ينتصر.. الطرمونية مرشحا وحيدا لقيادة شبيبة الاستقلال
  • بكلفة تفوق مليار و800 مليون درهم.. تمويل أزيد من 100 مشروع يهدف للحماية من خطر الفيضانات
  • هدد بقتلها.. مهاجر مغربي في إسبانيا يحتجز عيشقته السابقة بسبب الغيرة
  • وصفت ما راج ب”المعطيات المغلوطة”.. الداخلية تنفي مجددا اتخاد عقوبات تأديبية في حق رجال سلطة
عاجل
الجمعة 14 سبتمبر 2018 على الساعة 23:30

بعد رفض استقباله في الجزائر.. الطاوسي رجّع الصرف للوداديين بهدف دون رد!

بعد رفض استقباله في الجزائر.. الطاوسي رجّع الصرف للوداديين بهدف دون رد!

يبدو أن المدرب المغربي رشيد الطاوسي استعاد “هيبته” بعد الحظ العاثر الذي لاقاه مع العديد من الفرق الوطنية، وتعدّته إلى نتائج مُخيبة في تدريبه لفريق بلوزداد الجزائري، فضلا عمّا راج على مواقع التواصل الاجتماعي حول ما سُمي رفض الأطر التقنية للوداد البيضاوي استقباله في واقعة سُميت لدى البعض بـ”الطاوسي سدو عليه الباب”.

باب “الزهر” انفرج أخيرا، وكان مفتوحا على مصراعيه للطاوسي، مساء اليوم الجمعة (14 شتنبر)، على ملعب 8 ماي الجزائري، وعلى الساعة 8 مساءا، في موقعة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وتخطى وفاق سطيف، بقيادة المدرب المغربي، عقبة ضيفه الأحمر المغربي بهدف دون رد.
وفي المقابل، كان الذّهاب غير موفقا للفريق الأحمر أمام سطيف، في انتظار ما ستُسفر عنه موقعة الإياب الجمعة المقبل، على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وكان الوفاق أكثر احتكارا للكرة في المرحلة الأولى، حيث كاد أن يفتتح باب التسجيل عن طريق سعدي رضواني الذي ارتطمت رميته بالقائم في الدقائق الأولى من الشوط الأول.
ونجح أصحاب الأرض في تسجيل الهدف الوحيد في المباراة، عن طريق إيسلا داودي، بعد تلقيه كرة من الظهير الأيسر هواري فرحاني، في الدقيقة 16.
وفي شوط المدربين، دخل الوداد البيضاوي بقوة، وكاد أن يعادل النتيجة بواسطة إسماعيل الحداد، بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 47، لم تكلل بالنجاح.